مدرب مالاوي: "المغرب هو أفضل منتخب في كأس أمم أفريقيا لكن كيروش مدرب كبير وإذا ركز على الجانب الدفاعي سيقود مصر للانتصار" - El botola - البطولة

ماريو مارينيكا، مدرب منتخب مالاوي

مدرب مالاوي: "المغرب هو أفضل منتخب في كأس أمم أفريقيا لكن كيروش مدرب كبير وإذا ركز على الجانب الدفاعي سيقود مصر للانتصار"

هـ.ب (البطولة)
27 يناير 2022على الساعة12:15

أكد ماريو مارينيكا، مدرب منتخب، أن هو أفضل منتخب في "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، مشيدا بمستوى العناصر الوطنية.

وقال مارينيكا في تصريح خلال مروره في برنامج 'الريمونتادا' على قناة 'المحور' المصرية: "المغرب هو أفضل منتخب في كأس أمم أفريقيا، ويمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات".


وتابع مدرب مالاوي قائلا: "في مواجهتنا أمام المغرب، كانت لدينا خطة وأحرزنا هدفا مبكرا، لكن سرعان ما عاد الفريق المغربي واستطاع التفوق في المباراة، وهذا يظهر قوة هذا المنتخب".


وفي حديثه عن مواجهة المغرب ومصر في ربع النهائي، قال مارينيكا: "المنتخب المصري لديه مزايا كثيرة؛ مدرب كبير والعديد من اللاعبين هم محليين يعرفون بعضهم البعض، وهذا ما يجعل المجموعة متجانسة. إذا ركز كيروش على الجانب الدفاعي بشكل جيد سيفوز على المغرب".

جدير بالذكر أن منتخب مالاوي، أقصي من ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، عقب انهزامه أمام المغرب بهدفين لواحد.


وتجرى المباراة التي ستجمع بين منتخبي المغرب ومصر، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بياووندي، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة