كاميرونيون متحمسون لمواجهة الجزائر: "الـ'VAR' موجود في دوالا ولقاء الذهاب سيُقام في ملعب جابوما على الساعة الثانية بعد الزوال" - El botola - البطولة

كاميرونيون متحمسون لمواجهة الجزائر ويؤكدون وجود تقنية الفار في دوالا وأن لقاء الذهاب سيقام في ملعب جابوما على الساعة الثانية بعد الزوال

كاميرونيون متحمسون لمواجهة الجزائر: "الـ'VAR' موجود في دوالا ولقاء الذهاب سيُقام في ملعب جابوما على الساعة الثانية بعد الزوال"

ج. ف (البطولة)
23 يناير 2022على الساعة12:52

ابتهج كاميرونيون لمعرفتهم بنتائج قرعة "الدور الفاصل" "قطر 2022"، عقب وقوعهم في مواجهة المنتخب ، الذي ظهر بصورة سيئة في "طوطال إنيرجي" 2021.

وغادر منتخب "الخضر" المسابقة المقامة بالكاميرون مبكرًا من الدور الأول، بعد احتلاله المركز الأخير في ترتيب المجموعة الخامسة بنقطة يتيمة.

وأعرب كاميرونيون عن سعادتهم بمواجهة في "الدور الفاصل" لتصفيات المونديال، وطالبوا بإجراء مباراة الذهاب على أرضية ملعب "جابوما"، وهو الملعب الذي أثار غضب "ثعالب الصحراء" وأخرجهم من الـ"كان" -حسب اعتقادهم-.

وتفاعل أبناء مع القرعة بردودهم في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث راهن جميعهم على استقبال الجزائريين في ذهاب "الدور الفاصل" بمدينة دوالا، مع وجود تقنية الـ"VAR" التي أصبح وجودها "إلزاميًا" بقرار من الـ"كاف".

هذا وتضاعف حماس الكاميرونيين لملاقاة "الخضر" في الطريق إلى المونديال، وشدّدوا على ضرورة إقامة مباراة الذهاب على أرضية ملعب "جابوما" في الساعة الثانية بعد الزوال، وهو التوقيت الذي يراه الجزائريون "غير مناسب".

يُشار إلى أن لقاء الذهاب بين "الأسود غير المروضة" و سيُجرى في الكاميرون شهر مارس المقبل، على أن تُقام مباراة العودة في البليدة بعد أسبوع من ذلك.




طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة