الجزائري حليش عن مواجهة الكاميرون: "قرعة المونديال لم تكن رحيمة بنا وأوقعتنا مع خصم لم يسبق لنا الفوز عليه" - El botola - البطولة

رفيق حليش

الجزائري حليش عن مواجهة الكاميرون: "قرعة المونديال لم تكن رحيمة بنا وأوقعتنا مع خصم لم يسبق لنا الفوز عليه"

إسماعيل نعمان (البطولة)
23 يناير 2022على الساعة09:25

أبدى الدولي السابق، رفيق حليش، خوفه من مواجهة منتخب بلاده أمام ، لحساب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022".


وقال حليش في تصريحات لـ"بي إن سبورتس" القطرية: "القرعة لم تكن رحيمة بنا، وأوقعت المنتخب الجزائري في أصعب مواجهة بهذا الدور".

وأضاف: "صحيح أن مواجهتي نيجيريا وغانا، والسنغال أمام مصر، صعبة للغاية، ولكن مواجهة المنتخب الكاميروني تعد الأصعب، خاصة وأننا نتحدث عن منتخب لم يسبق لنا وأن فزنا عليه في مباراة رسمية".

وواصل: "الآن يجب أن نعد العدة جيدا، صحيح أننا سندخل المباراتين وسط ظروف خاصة، ولكننا نستطيع تخطي هذا الدور والوصول إلى المونديال، إذا وثقنا في أنفسنا، وأصرينا على وضع حد للأرقام السلبية أمام الكاميرون".

واختتم: "المباريات من هذا النوع لا تعترف أبدا بالأرقام، نحن نتكلم عن لقاءين مؤهلين لكأس العالم، سيلعبان فوق المستطيل الأخضر".


وتجرى مواجهات الدور الفاصل بشكل مبدئي في الفترة الممتدة من 21 مارس إلى 29 من الشهر ذاته، علما أن الكاميرون ستستقبل مباراة الذهاب، على أن تحل ضيفة على الجزائر في مواجهة الإياب.

أخبار ذات صلة