نيجيريا حققت العلامة الكاملة والكاميروني أبو بكر هداف البطولة لحد الآن.. إحصائيات "خاصة" بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي 2021" - El botola - البطولة

من مباريات دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا

نيجيريا حققت العلامة الكاملة والكاميروني أبو بكر هداف البطولة لحد الآن.. إحصائيات "خاصة" بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي 2021"

أ . ل ( البطولة )
21 يناير 2022على الساعة17:26

أسدل مساء يوم أمس الخميس، الستار على مباريات دور المجموعات "طوطال إنيرجي 2021"، في انتظار انطلاق الدور ثمن النهائي، ابتداء من يوم الأحد القادم.

وأجريت خلال الدور الأول من الكان 36 مباراة، عرفت تسجيل 68 هدفا، بمعدل 1.89 هدف في كل مقابلة.


ويعتبر فينسنت أبو بكر هداف البطولة لحد الساعة، بتسجيله لـ5 أهداف من أصل 7 لـ"الأسود غير المروضة" في الكان، فيما يعتبر صاحب أعلى عدد من النقاط بـ9، جمعها من ثلاثة انتصارات.

ويبقى المنتخب الموريتاني الحلقة الأضعف في دور المجموعات بصفر نقطة، بعد تلقيه لثلاث هزائم متتالية، وعدم تسجيله لأي هدف، مقابل تلقي شباكه لسبعة أهداف، وهو نفس المعطى بالنسبة لغينيا بيساو من حيث التسجيل، غير أن هذا الأخير نجح في تحقيق التعادل في مباراة واحدة كانت أمام السودان.

وبالنسبة ، فقد تأهل على رأس المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، من انتصارين وتعادل، في حين سجل لاعبو الفريق الوطني 5 أهداف، وتلقت شباك "الأسود" هدفين كانا ضد المنتخب الغابوني في الجولة الثالثة والأخيرة.


أخبار ذات صلة