الإيفواري أوريي يسخر من "منتقدي" أرضية ملعب "جابوما" ويؤكد: "لعبنا على أرضية جيدة ولا نمانع البقاء هنا" - El botola - البطولة

الإيفواري سيرج أوريي يسخر ممّن انتقدوا أرضية ملعب جابوما ويؤكد أنهم واجهوا الجزائر على أرضية جيدة وأنهم لا يمانعون اللعب فيها مجددا

الإيفواري أوريي يسخر من "منتقدي" أرضية ملعب "جابوما" ويؤكد: "لعبنا على أرضية جيدة ولا نمانع البقاء هنا"

ج. ف (البطولة)
20 يناير 2022على الساعة22:22

سخر لاعبا المنتخب ، و، من الانتقادات التي وجّهت للجنة المنظمة لبطولة "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، حول سوء أرضية ملعب "جابوما" الذي احتضن معظم مباريات المجموعة الخامسة.


وظهر قائد "الأفيال"، ، في مقابلة مع قناة "Canal+" الفرنسية، بجوار زميله،، للحديث عن فوز منتخب بلاده على (3-1)، في ختام دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية، وعبوره لملاقاة مصر في ثمن نهائي المسابقة.


وعند سؤال اللاعبين عن رغبتهما في تغيير ملعب "جابوما" من عدمه، سخرا من ذلك وأجابا: "بالتأكيد نعم (لا نمانع مواصلة اللعب فيه)".

وتابع موضحًا: "أعتقد أن المنظمين بذلوا جهدًا في هذه المباراة، وأرضية الملعب كانت أفضل ممّا ظهرت عليه في المباريات الماضية".


وأضاف قائد المنتخب الإيفواري: "لعبنا على أرضية جيدة"، قبل أن يواصل حديثه ساخرًا: "تم انتقاد الملعب كثيرًا هذه الأيام".


واختتم لاعب فياريال حديثه قائلًا: "أرضية الملعب لم تمنعنا من تقديم أداء جيد أمام الجزائر".


يُشار إلى أن منتخب سينتقل إلى ياووندي لملاقاة في ثمن نهائي الـ"كان"، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، الأربعاء المقبل (17:00 غرينتش+1).

أخبار ذات صلة