مدرب الكاميرون: "هدفنا حمل لقب الكان بعد 20 يوما من الآن.. كل الشعب الكاميروني ينتظر منا إضافة النجمة السادسة" - El botola - البطولة

المنتخب الكاميروني

مدرب الكاميرون: "هدفنا حمل لقب الكان بعد 20 يوما من الآن.. كل الشعب الكاميروني ينتظر منا إضافة النجمة السادسة"

ن . ج (البطولة)
16 يناير 2022على الساعة15:34

أكد البرتغالي أنطونيو كونسيساو، مدرب ، أن هدفه النهائي من المشاركة في "طوطال إنيرجي 2021"، هو الحصول على اللقب يوم 6 فبراير القادم، في ملعب بول بيا الأوليمبي.


وأوضح كونسيساو في تصريح للموقع الرسمي للـ"كاف"، قائلا: "فريقي يحرز تقدما من مباراة إلى أخرى، والضغط الإيجابي من الجمهور الكاميروني لا يؤدي إلا لتعزيز حظوظنا في الحصول على اللقب بعد عشرين يوما من الآن".


وأردف: "أخبرت لاعبي فريقي أنه يتعين علينا التحلي بالصرامة والانضباط في الملعب والتركيز واتباع خطة لعبنا. لدينا مسؤوليات كبيرة وعلينا تحملها. خوض كأس الأمم الأفريقية على أرضنا يمثل ضغطا إيجابيا علينا. نريد أن نكمل المشوار للنهاية".


وفي حديثه عن قائد الكاميرون وهداف البطولة لحد الآن فينسينت أبو بكر، قال كونسيساو: "إنه لاعب ممتاز، ويريد دائما المضي قدما إلى أبعد من ذلك. هذه هي الخصائص التي غرسها في زملائه الشباب. يريد كتابة اسمه في التاريخ. هو لاعب تمكن من التعامل مع الضغط بشكل جيد. لديه دائما الكلمات الصحيحة لتحفيز زملائه في الفريق. إنه لاعب مهم للغاية في تشكيلتنا".


واختتم المدرب البرتغالي حديثه: "كل الشعب الكاميروني ينتظر انتصار الأسود التي لا تقهر والتي ترفع علم البلاد. يدفعنا تاريخ الكاميرون إلى المضي قدما إلى أبعد من ذلك، والسعي للفوز وإضافة نجمة سادسة. أمامنا طريق طويل للوصول إلى النهائي، مع بعض الصعوبات بالتأكيد".

أخبار ذات صلة