شيبو: "تشكيلة المغرب أمام جزر القمر تؤكد رغبة وحيد في الفوز والتأهل بشكل مبكر.. عودة الكعبي مهمة لأنه مهاجم هداف ويعرف كيف يسجل" - El botola - البطولة

شيبو: "تشكيلة المغرب أمام جزر القمر تؤكد رغبة وحيد في الفوز والتأهل بشكل مبكر.. عودة الكعبي مهمة لأنه مهاجم هداف ويعرف كيف يسجل"

أ . ل ( البطولة )
14 يناير 2022على الساعة15:44

عبر يوسف شيبو الدولي المغربي السابق، عن ارتياحه للتشكيل الأساسي في مباراة ، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات"طوطال إنيرجي 2021".


وأوضح شيبو خلال الاستوديو التحليلي الذي يسبق المباراة، قائلا: "هناك 3 تغييرات بالمقارنة مع مباراة غانا، إذ يظهر من تشكيلة المنتخب أن وحيد سيلعب على الفوز لحسم التأهل بشكل مبكر".


وأردف: "الفوز على غانا أعطى أريحية أكثر لخليلوزيتش واللاعبين، لأنه عندما يكون الانتصار فالأجواء تكون جيدة في المنتخب. الناخب الوطني قرر الاعتماد على بعض اللاعبين الجدد في الهجوم، بعد غيابهم عن المباراة السابقة بداعي الإصابة، خاصة عودة الكعبي وهو شيء جيد، لأنه لاعب هداف ومهاجم جيد يعرف كيف يسجل".


وتابع شيبو حديثه: "صحيح أن المغرب مرشح للفوز على الورق، لكن يجب على اللاعبين أن يكونوا حذرين، لأنها مباراة فخ. منتخب جزر القمر ليس لديه ما يخسره، سيكون لديهم حافز أكبر لتقديم مباراة كبيرة. بالنسبة للاعبي المغرب أول شيء وجب فعله هو التركيز وعدم استصغار الخصم والتسجيل بشكل مبكر".

أخبار ذات صلة