ميلوفان مدرب غانا: "نعرف جيدا المنتخب المغربي ونتوقع مباراة صعبة" - El botola - البطولة

ميلوفان راييفاتس مدرب غانا يتوقع مباراة صعبة ضد المنتخب الوطني

ميلوفان مدرب غانا: "نعرف جيدا المنتخب المغربي ونتوقع مباراة صعبة"

ج.م (البطولة)
09 يناير 2022على الساعة19:33

اعترف مدرب ، ميلوفان راييفاتس، بأن فريقه تنتظره مباراة صعبة غدا الإثنين، عندما سيلاقي ، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن مسابقة "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وظهر راييفاتس اليوم الأحد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال: "قمنا بالاستعداد للمواجهة بشكل جيد للغاية، ونعرف جيدا المنتخب المغربي. نحن إيجابيون ونتوقع مباراة صعبة، ونأمل الحصول على نتيجة جيدة".


وبخصوص المهاجم محمد قدس لاعب أياكس أمستردام الهولندي، الذي لم يلتحق بعد بمعسكر المنتخب الغاني، قال المدرب الصربي: "قدس أصيب في مباراتنا ضد جنوب أفريقيا، وبدأ التدريب مؤخرًا مع ناديه (أياكس)، لذلك نتوقع أن ينضم إلينا في الأيام المقبلة... نأمل أن نتمكن من الاعتماد عليه مع تقدم البطولة".


وبشأن إصابات كورونا في صفوف منتخبه، أشار راييفاتس: "كوفيد بات مشكلة خطيرة هذه الأيام، وأرى أن بعض المنتخبات تواجه المشاكل، وبالنسبة لنا أجرينا اختبار 'PCR' وجميع اللاعبين والمسؤولين بخير، ونأمل أن يظل الأمر على هذا النحو طوال الوقت".


وأكد ميلوفان راييفاتس، أن فريقه لا يعاني من إصابات، وبالتالي سيكون المنتخب الغاني جاهزا بجميع عناصره في مباراة الغد، التي ستنطلق بداية من الساعة الخامسة (17:00 غرينيتش+1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو".

أخبار ذات صلة