راييفاتش (مدرب غانا): "فيروس كورونا يُقلق بعض المنتخبات ولحسن حظنا أن جميع اللاعبين بخير قبل لقاء المغرب" - El botola - البطولة

مدرب غانا ميلوفان راييفاتش يؤكد أن فيروس كورونا يُقلق بعض المنتخبات ولحسن حظ منتخب بلاده أن جميع لاعبيه بخير قبل لقاء المغرب

راييفاتش (مدرب غانا): "فيروس كورونا يُقلق بعض المنتخبات ولحسن حظنا أن جميع اللاعبين بخير قبل لقاء المغرب"

ج. ف (البطولة)
09 يناير 2022على الساعة14:04

علّق مدرب المنتخب ، ميلوفان راييفاتش، على تزايد عدد المصابين بـ"فيروس كورونا" في صفوف المنتخبات المشاركة ببطولة "طوطال إنيرجي" 2021، ومن بينها ، والذي سجل "15 حالة" مؤكدة للإصابة بالوباء التاجي في بعثته حسب مصدر "البطولة".


ويستهل مساره في "كان 2021" أمام نظيره ، غدًا الإثنين (17:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، لحساب الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من المسابقة.


وقال راييفاتش في ندوة صحفية قبل مواجهة "أسود الأطلس": "مباراتنا الأولى أمام المغرب ستكون صعبة، وقد تكون هناك بعض التعديلات على تشكيلتنا الأساسية".


وتابع حول الوضع الوبائي في الـ"كان": "فيروس كورونا خطير جدًا ويُقلق بعض المنتخبات، لكن أفراد بعثة المنتخب الغاني خضعوا للاختبارات ولحسن حظنا أن الجميع بخير. لا توجد مشاكل لدينا مع الوباء التاجي".

ثم اختتم حديثه عن لاعب أياكس: "محمد قدوس يواصل علاجه من الإصابة. لقد بدأ بالتدرب منذ فترة قصيرة وسيلتحق بنا في أقرب وقت. من المؤكد أنه سيلعب دورًا في هذه البطولة".

أخبار ذات صلة