رئيس الاتحاد الغاني السابق قبل مواجهة المغرب: "بعض المنتخبات تحضر طباخها وعمال نظافة وهذا شيء منطقي فلا أحد يريد أن يكون ضحية لمفاجآت أفريقيا" - El botola - البطولة

رئيس الاتحاد الغاني السابق قبل مواجهة المغرب: "بعض المنتخبات تحضر طباخها وعمال نظافة وهذا شيء منطقي فلا أحد يريد أن يكون ضحية لمفاجآت أفريقيا"

م.ع (البطولة)
07 يناير 2022على الساعة16:20

عبر كويسي نيانتاكيي رئيس الاتحاد الغاني السابق، عن تأييده لقرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المتمثل في إحضار طباخ خاص وعمال نظافة، للكاميرون قبل المشاركة في نهائيات "طوطال إنيرجي" 2021.


وقال كويسي، في تصريح صحفي: "نعلم جيدا أن بعض الدول خاصة في شمال أفريقيا، تحضر معها طباخها وعمال نظافة، وعندما كنت في منصبي الرئاسي كنت أفعل الشيء نفسه، لأن أفريقيا مليئة بالمفاجآت".


وأضاف المتحدث ذاته: "لا أحد يريد أن يكون ضحية لأي سيناريو متعلق بالأكل أو النظافة في مقر الإقامة، ما قد يؤثر سلبا على تركيز المجموعة في المسابقة".


ويواجه المنتخب الوطني المغربي، نظيره ، في العاشر من شهر يناير الحالي، بداية من الساعة الخامسة عصرا (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، في العاصمة الكاميرونية ياووندي، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، التي تضم كذلك كلا من الغابون وجزر القمر.

أخبار ذات صلة