لوكاكو: "أُقدم اعتذاري لجماهير الإنتر وأتمنى العودة إلى الفريق.. الطريقة التي غادرت بها كانت خاطئة" - El botola - البطولة

روميلو لوكاكو نادم بعد رحيله عن الإنتر

لوكاكو: "أُقدم اعتذاري لجماهير الإنتر وأتمنى العودة إلى الفريق.. الطريقة التي غادرت بها كانت خاطئة"

عماد وهبي (البطولة)
31 دجنبر 2021على الساعة15:53

خرج النجم البلجيكي ، بتصريحات مفاجئة خلال الحوار الذي أجراه مع شبكة "سكاي سبورتس"، واعترف خلاله بأنه غير سعيد في ، مبديا رغبته في العودة إلى فريقه السابق، الإيطالي.


وأحدث لوكاكو ضجة بهذه التصريحات، بعد أن قال: "بدنيا أنا بخير. أنا لست سعيدا جدا بالوضع (في تشيلسي)، ولكن هذا أمر طبيعي. أعتقد أن المدرب قرر اللعب بطريقة مختلفة، لكن علي أن ألتزم بها وأواصل العمل بشكل احترافي. لست سعيدا بالموقف، ولكن هذه وظيفتي ولا يجب أن أستسلم".

وبحديثه عن الإنتر، قال البالغ من العمر 28 عاما: "لم يكن الوقت مناسبا للرحيل عن الإنتر. لطالما قلت إنني أحب الإنتر وسألعب لهذا الفريق مرة أخرى. بكل صدق آمل ذلك. لقد وقعت في حب إيطاليا. هذا هو الوقت المناسب للتحدث عن ذلك، وإخبار الناس بما حدث بالفعل، دون قول أي شيء سيئ عن أي شخص. أُقدم اعتذاري لمشجعي الإنتر، لأنني لا أعتقد أنه كان يجب أن أترك الفريق بالطريقة التي فعلت بها. كان يجب أن أتحدث إليكم أولاً، خاصة بعد كل ما فعلتموه من أجلي، ولعائلتي ووالدتي وإبني، لن أنسى ذلك أبدًا".


وأشار: "آمل من أعماق قلبي أن أعود إلى الإنتر، لا أريد أن أفعل ذلك في نهاية مسيرتي، ولكن عندما لا أزال في مستوى جيد بما يكفي للفوز بالمزيد من الألقاب مع الفريق".

تجدر الإشارة، إلى أن لوكاكو خاض موسمين مع الإنتر، ثم غادر الفريق في الصيف الماضي، في صفقة كلفت خزينة تشيلسي مبلغ 115 مليون يورو، والآن بات يرغب في العودة إلى صفوف "النيراتزوري".

أخبار ذات صلة