كونتي: "طلبت التعاقد مع لوكاكو لكسر هيمنة يوفنتوس.. وفي الأخير انتقل من الإنتر بضعف المبلغ شأنه شأن حكيمي" - El botola - البطولة

كونتي: "طلبت التعاقد مع لوكاكو لكسر هيمنة يوفنتوس.. وفي الأخير انتقل من الإنتر بضعف المبلغ شأنه شأن حكيمي"

إسماعيل نعمان (البطولة)
27 نونبر 2021على الساعة19:45

أكد ، المدرب السابق ، والحالي لتوتنهام الإنجليزي، أنه أبرم صفقة واحدة بقيمة مالية كبيرة، حين كان قائدا للعارضة الفنية للنادي الإيطالي تتمثل في ضمه ل.


وأشار المدرب الإيطالي إلى أن استقدامه لـ"الدبابة البلجيكية" جاء نظرا لرغبة إدارة الفريق في كسر هيمنة يوفنتوس، مشيرا إلى أن "النيراتزوري" سرح خدمات لوكاكو بقيمة أعلى شأنه شأن المغرب يأشرف حكيمي.


وقال كونتي في تصريحات نقلها موقع "غول": "لقد طلبت التعاقد مع لوكاكو على أساس الأهداف التي عرضت علي. قادة الإنتر قدموا إلى منزلي وأخبروني أنهم يريدون كسر هيمنة اليوفي وأخذ الفريق إلى قمة العالم، مستفيدين من الموارد المالية الكبيرة".


واختتم: "لقد طالبتهم بالتعاقد مع روميلو لوكاكو لأنه هدف رئيسي في مخططاتي، ولكن انظروا إلى السعر الذي سرح به، إنه الضعف تقريبا، شأنه شأن أشرف حكيمي".


ووقع لوكاكو الذي سبق له وأن لعب مع تشيلسي ما بين سنتي 2011 و2014 مع البلوز عقدًا طويل الأمد لمدة خمسة مواسم، بقيمة 115 مليون يورو، فيما وجه حكيمي بوصلته صوب باريس سان جيرمان بصفقة قدرت بـ71 مليون يورو.

أخبار ذات صلة