"ضبابية" موقف الزلزولي و"تألقه" مع جينت يمنحان "قبلة الحياة" لتيسودالي ويكسبانه مكانا في قائمة المغرب الخاصة بـ"الكان" - El botola - البطولة

طارق تيسودالي

"ضبابية" موقف الزلزولي و"تألقه" مع جينت يمنحان "قبلة الحياة" لتيسودالي ويكسبانه مكانا في قائمة المغرب الخاصة بـ"الكان"

إسماعيل نعمان (البطولة)
30 دجنبر 2021على الساعة21:30

ارتأى الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، استدعاء ، لاعب جينت البلجيكي، ضمن القائمة النهائية التي ستمثل الكتيبة في كأس أمم أفريقيا المقبلة بالكاميرون.


ومنحت ضبابية موقف عبد الصمد الزلزولي بخصوص مشاركته رفقة المغرب في "الكان" قبلة الحياة الغير منتظرة لتيسودالي، حيث تلقى هذا الأخير دعوة رسمية مساء اليوم، للالتحاق بمعسكر "الأسود" استعدادا لـ"الكان".


ومن جهة أخرى، ساهم تألق الوافد الجديد على المنتخب المغربي، في اختياره ضمن القائمة النهائية بدل لاعب برشلونة، حيث تمكن خلال الموسم الحالي من هز شباك الخصوم في 16 مناسبة، خلال 34 مباراة، مع تقديمه لست تمريرات حاسمة خلال جميع المسابقات.


وكان تيسودالي قد عبر خلال الأيام السابقة عن خيبة أمله لعدم استدعائه لتمثيل المنتخب المغربي، حيث قال في تصريحات إعلامية: "لدي مشاعر مُختلطة حول الأمر، أنا مُحبط قليلاً وأشعر بقليل من خيبة الأمل، لكن من جهة أخرى، أنا سعيد لأنني سأواصل المسار مع فريقي جينت".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أعتقد أن زياش ومزراوي يواجهان مشاكل مع المدرب، أما في حالتي، فأرى أنه يُفضّل علي لاعب آخر، أظن أن هناك عدد قليل من الأسماء في هذه اللائحة ستكون بقيمة أكبر للمنتخب".


يذكر أن نهائيات كأس أمم افريقيا ستجرى خلال الفترة الممتدة ما بين الـ9 يناير والـ6 فبراير من السنة القادمة، وتعرف تواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات غانا، جزر القمر، والغابون.

أخبار ذات صلة