الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم قطر 2022: "كأس العرب عززت من جاهزية قطر لاستضافة تاريخية للمونديال" - El botola - البطولة

الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم قطر 2022: "كأس العرب عززت من جاهزية قطر لاستضافة تاريخية للمونديال"

د ب أ
20 دجنبر 2021على الساعة08:37

اعتبر ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة قطر 2022 ،أن احتضان قطر مثّل فرصة ثمينة للارتقاء بالعمليات التشغيلية لكأس العالم 2022 على أرض الواقع، الأمر الذي يعزز من جاهزية قطر لاستضافة بطولة تاريخية العام المقبل.


وأضاف الخاطر في تصريحات صحفية: "أتاحت لنا البطولة فرصة أخرى للعمل عن قرب مع شركائنا في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في تنظيم بطولة أخرى عالمية المستوى، بعد نجاحنا في استضافة نسختين من كأس العالم للأندية".


وأضاف : "حققنا إنجازات عديدة من تنظيم البطولة شملت إبراز استادات المونديال المتطورة، وعمليات متميزة في تخصيص التذاكر، وتسجيل أكبر حضور جماهيري في حدث رياضي بتاريخ قطر، ومرافقنا التي حظيت بتقدير المنتخبات المشاركة، والتنظيم المبهر لمنافسات البطولة، والضيافة وغيرها. لقد تأكدنا من جاهزية كافة جوانب التحضيرات لاستضافة نسخة مبهرة من كأس العالم في 2022".


يذكر أن بطولة كأس العرب أقيمت على ستة من الملاعب التي تستضيف المونديال ، وانتهت فعاليتها أمس السبت بتتويج المنتخب الجزائري باللقب للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على نظيره التونسي بهدفين نظيفين.

أخبار ذات صلة