نادي قطر عن فسخ عقد بلايلي: "اللاعب طلب تعديل عقده في بداية الموسم ثم واصل مساره معنا دون أن يقدم المستوى الذي ظهر به في كأس العرب" - El botola - البطولة

نادي قطر القطري يكشف الأسباب الحقيقية لفسخ التعاقد مع اللاعب الجزائري يوسف بلايلي

نادي قطر عن فسخ عقد بلايلي: "اللاعب طلب تعديل عقده في بداية الموسم ثم واصل مساره معنا دون أن يقدم المستوى الذي ظهر به في كأس العرب"

ج. ف (البطولة)
19 دجنبر 2021على الساعة12:39

كشف الرئيس التنفيذي لنادي قطر، فيصل الشعيبي، تفاصيل فسخ التعاقد مع اللاعب ، ، مباشرةً بعد انتهاء مباراة "الخضر" أمام "العنابي" في نصف نهائي بطولة، والتي أُسدل ستارها بتتويج باللقب الأول في تاريخها.


وقال الشعيبي في تصريحات لبرنامج "المجلس" على قناة "الكأس" القطرية: "أؤكد أننا نحترم المنتخب الجزائري، وعدم صدور أي تصريح من النادي كان احترامًا لمشاركتهم في كأس العرب ووصولهم إلى الأدوار النهائية".

وأضاف: "يوسف بلايلي طلب تعديل عقده والانتقال إلى فريق آخر في بداية الموسم، والعرض الذي توصلنا به لم يكن مناسبًا للنادي. لقد واصل مساره معنا دون أن يقدّم المستوى الذي ظهر به في كأس العرب".


وواصل: "والد اللاعب تواصل معنا قبل مباراة الجزائر وقطر في نصف النهائي، وتحدثنا بشكل ودي حول رغبة ابنه في الاحتراف بأوروبا. لقد طلب منّا دعمه في تلك الفرصة التي لن تتكرر بالنسبة له، وهذا ما حدث".

ثم اختتم موضحًا: "اللاعب قدّم مبلغًا للنادي وتنازل عن بعض مستحقاته لفسخ التعاقد معه. رأينا أن هذا العرض جيد بالنسبة لنا، خصوصًا أن بلايلي لديه مشاكل مع ناديه السابق أهلي جدة السعودي ولم تُحل إلى الآن".


أخبار ذات صلة