الدوري الإسباني/ إشبيلية يخطف الانتصار أمام أتلتيكو مدريد بهدف أوكامبوس "القاتل" ويواصل مطادرة الريال "المتصدر" - El botola - البطولة

الدوري الإسباني/ إشبيلية يخطف الانتصار أمام أتلتيكو مدريد بهدف أوكامبوس "القاتل" ويواصل مطادرة الريال "المتصدر"

ج. ف (البطولة)
18 دجنبر 2021على الساعة21:55

عزز وصافته لجدول ترتيب الدوري الإسباني بانتصاره على ضيفه ، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، لحساب الجولة 18 من (الليغا).


وسجل حارس المرمى المغربي، ياسين بونو، حضوره في التشكيلة الأساسية لإشبيلية، بينما بدأ مواطناه، منير الحدادي وأسامة إدريسي، المواجهة من على مقاعد البدلاء.

ونجح الفريق الأندلسي في افتتاح النتيجة مبكرًا عبر تسديدة قوية للاعب الكرواتي، إيفان راكيتيتش، في الدقيقة 7، قبل أن يُعدّل أتلتيكو مدريد الكفة عن طريق المدافع البرازيلي، فيليبي مونتيرو، في الدقيقة 33.


وحسم إشبيلية النتيجة لصالحه بهدف في الوقت القاتل عن طريقه لاعبه الأرجنتيني أوكامبوس، ليظفر بنقاط المباراة، ويدون انتصاره الـ11 في الدوري هذا الموسم.


وبهذه النتيجة، رفع النادي الأندلسي رصيده للنقطة الـ37 في الوصافة، بفارق خمس نقاط عن المتصدر ريال مدريد الذي سيواجه غدا (21:00 غرينيتش +1) قادش، بينما تجمدت حصيلة أتلتيكو مدريد عند النقطة الـ29 في المركز الخامس.

أخبار ذات صلة