بمشاركة زياش لـ90 دقيقة.. تشيلسي يتعادل مع ضيفه إيفرتون (1-1) ويفقد نقطتين إضافيتين في الـ"بريميرليغ" - El botola - البطولة

المغربي حكيم زياش في مباراة تشيلسي وإيفرتون لحساب الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

بمشاركة زياش لـ90 دقيقة.. تشيلسي يتعادل مع ضيفه إيفرتون (1-1) ويفقد نقطتين إضافيتين في الـ"بريميرليغ"

ج. ف (البطولة)
16 دجنبر 2021على الساعة21:35

تعثر فريق أمام ضيفه بتعادلهما (1-1)، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، لحساب الجولة 17 من ، ليفقد بذلك "نقطتين إضافيتين" في سباق المنافسة على اللقب.


وعرفت المواجهة تواجد اللاعب ، ، في التشكيلة الأساسية لتشيلسي، حيث كان أداؤه جيدًا بتحركاته وتمريراته، وكانت له بعض الأدوار المهمة في منظومة الفريق طيلة 90 دقيقة.


وصوّب أصحاب الأرض عدة تسديدات نحو المرمى على مدار الشوط الأول لكن دون جدوى، في حين دافع إيفرتون بشكل جيد محافظًا على نظافة شباكه.

ودشّن الـ"بلوز" شوط المباراة الثاني بضغط متواصل على دفاع إيفرتون، قبل أن يتمكن من تسجيل هدف السبق عبر هجمة منظمة اختتمها اللاعب، ، بتسديدة هزّت الشباك في الدقيقة 70.

ولم يتأخر الرد من جانب إيفرتون، حيث نجح في تعديل الكفة عن طريق اللاعب، ، في الدقيقة 73.


وحاول تشيلسي تسجيل هدف ثانٍ لانتزاع النقاط الثلاث، لكنه اصطدم بتألق الحارس الإنجليزي، ، وتدخل دفاع إيفرتون لإبعاد جميع الكرات بالقرب من المرمى، لتأتي بعدها صافرة الحكم لإنهاء المواجهة بالتعادل (1-1).


وبهذه النتيجة، حافظ تشيلسي على المركز الثالث في ترتيب الـ"بريميرليغ" برصيد 37 نقطة، في حين يحتل إيفرتون المرتبة الـ14 بحصيلة 19 نقطة.

أخبار ذات صلة