توخيل: "أحبّ زياش.. إنه طَمُوح للغاية وهو سعيد وحاسم الآن" - El botola - البطولة

توماس توخيل وحكيم زياش (أرشيف)

توخيل: "أحبّ زياش.. إنه طَمُوح للغاية وهو سعيد وحاسم الآن"

أ.ر (البطولة)
03 دجنبر 2021على الساعة18:40

أكَّد ، مدرب ، إعجابه بالعروض التي يُقدّمها لاعبه ، والشّخصية التي يتحلَّى بها والتي مكّنته من تجاوز أوقات عصيبة في الأشهر القليلة الماضية، بعد إصابته على مستوى الكتف، مُشيراً إلى أن المغربي بات لاعباً حاسماً في صفوف "البلوز".


وقال المدير الفني الألماني في تصريح لوسائل الإعلام: "أحب زياش، أستطيع أن أشعر به وأشعر بأنه يحس بتحسُّن كبير، لقد أخذ منه الأمر وقتاً طويلاً، إنه طموح للغاية، مع الإصابة التي كان يعاني منها كُنت أدرك أنه لم يكن مؤهلاً كي يُقدّم مئة في المئة من مستوياته العالية".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "حكيم يبتسم الآن وهو سعيد وحاسم، لقد كان لديه تأثير بالغ من دكة البدلاء في مواجهتيْ ليستر سيتي وواتفورد. يتمتَّع بلياقة عالية في الوقت الحالي وحالة ذهنية مميزة، ونُريده أن يكون مؤثراً، لن أقول لكم إن كان سيُشارك غدا كأساسي أم سيبدأ من مقاعد الاحتياط".


ويحل الفريق اللندني، غدا السبت، ضيفاً على ، برسم الجولة الـ15 من ، انطلاقاً من الواحدة والنصف زوالاً (غرينيتش +1)، علماً أن رفاق زياش يحتلون صدارة المسابقة المحلية برصيد 33 نقطة.


وقدَّم زياش عروضا جيدةً في المباريات الأخيرة، وقاد فريقه إلى انتصار صعب على واتفورد، أول أمس الأربعاء، حينما وقَّع هدف الفوز في الشوط الثاني، لدى دخوله كبديل.

أخبار ذات صلة