"هوسكوريد" يُنصّب زياش الأفضل في مباراة تشيلسي واليونايتد - El botola - البطولة

"هوسكوريد" يُنصّب زياش الأفضل في مباراة تشيلسي واليونايتد

أ.ر (البطولة)
28 نونبر 2021على الساعة18:40

اعْتُبِر المغربي ، مهاجم الإنجليزي، كأفضل لاعب في مباراة فريقه أمام ، التي أُقيمت، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج"، وآلت إلى التعادل بهدف لمثله، لحساب الجولة الـ13 من .


وحصل صاحب الـ28 سنة على علامة "7.3" من طرف مؤشر "هوسكوريد"، وهي الأفضل بين اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء، وجاء ذلك بعد خوض المغربي لكافة دقائق المقابلة، وأدائه الجيد الذي أتاح لكتيبة المدرب الألماني، توماس توخيل حلولاً هجومية مُتعدّدة.

وقام زياش بمراوغتيْن وست تسديدات على المرمى، فيما بلغت نسبة نجاح تمريراته 83 في المئة، كما كان حاضراً في الناحية الدفاعية باستخلاصه الكرة في مناسبتيْن، وذلك وفقاً للإحصائيات والأرقام التي قدّمها المؤشر المختص في رصد المردود الفردي والجماعي للاعبين والأندية.


وتميَّز نجم أياكس أمستردام السابق بالخطورة في الثلث الهجومي لفريقه، إذ شكّل تهديداً حقيقياً على مرمى الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، خاصة في الجانب المرتبط بالتمريرات التي يُقدّمها وقُدرته على إقصاء المدافعين.


وشارك المغربي للمباراة الثانية توالياً كأساسي مع "البلوز"، وجاء ذلك بعد إشادة توخيل بإمكانيات اللاعب وعروضه على أرضية الملعب، مُعتبراً إياه من أعلى الأسماء مردودية داخل "القلعة الزرقاء" في الوقت الحالي.


يُشار إلى أن تشيلسي يتربع على صدارة المسابقة المحلية برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المُطارد مانشستر سيتي، ونقطتيْن عن صاحب المرتبة الثالثة ليفربول.

أخبار ذات صلة