ثقة توخيل في زياش.. "نقطة تحول" في مساره مع تشيلسي أم "خطة بديلة" لتفادي "مفاجآت الميركاتو"؟ - El botola - البطولة

ثقة توخيل في زياش.. "نقطة تحول" في مساره مع تشيلسي أم "خطة بديلة" لتفادي "مفاجآت الميركاتو"؟

إسماعيل نعمان (البطولة)
24 نونبر 2021على الساعة15:00

حاز الدولي المغربي ، لاعب الإنجليزي، ثقة مدربه الألماني، في المباراة التي جمعت "البلوز" يوم أمس الثلاثاء، بيوفنتوس الإيطالي، لحساب الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.


ومنح المدرب الألماني ثقته للاعبه المغربي طيلة دقائق المباراة، في إحدى المرات "النادرة" التي يشارك فيها حكيم مع تشيلسي كأساسي دون استبداله في منتصف الشوط الثاني، أو بقائه على مقاعد البدلاء قبل الزج به في الدقائق الأخيرة من المباراة.


ويرى البعض أن صاحب الـ28 بصم على "منعطف" كبير في مساره رفقة تشيلسي حين قدم أداء "جيدا" في مواجهة اليوفي، وتمكن من قيادة خط وسط فريقه طيلة دقائق المواجهة، قبل أن يتم مهمته بتقديم تمريرة الهدف الرابع لزميله تيمو فيرنر في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.


وكان المدير الفني الألماني قد أكد في تصريحات إعلامية تشبثه بلاعبه المغربي، حين قال: "في الوقت الحالي، ليس هناك أي أفكار حول مستقبل زياش وليس ثمة مخططات لرحيله سواء في إطار صفقة تبادلية أو أي شيء من هذا القبيل. لم أتحدث إلى أي شخص بهذا الخصوص هنا في تشليسي".


وفي الجهة المقابلة، أبدى البعض شكوكهم حول رغبة المدرب الألماني في الاعتماد على زياش في المباريات السابقة كـ"خطة" لتفادي مفاجآة الميركاتو الشتوي، خاصة وأن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تضع عينها على المغربي أبرزها برشلونة وبوروسيا دورتموند.


ويخوض حكيم زياش موسمه الثاني رفقة "البلوز"، حيث استقدمه هذا الأخير من أياكس مقابل 40 مليون يورو، علما أنه خاض هذا الموسم مبارتين اثنتين كأساسي رفقة الفريق اللندني في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار ذات صلة