مباراة مانشستر يونايتد ومضيفه برينتفورد مهددة بالتأجيل بسبب "كورونا" - El botola - البطولة

نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد ومضيفه برينتفورد مهددة بالتأجيل بسبب "كورونا"

د ب أ
14 دجنبر 2021على الساعة08:37

أصبحت مباراة خارج ملعبه مع ، عرضة للتأجيل، وذلك عقب قيام اليونايتد بإغلاق مركز تدريباته لمدة 24 ساعة بسبب وجود عينات إيجابية في فحوص كورونا لدى الفريق.


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن مانشستر يونايتد دخل في محادثات مع رابطة الدوري حول مدى سلامة الوضع للسفر إلى ملعب برينتفورد للمباراة المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء.


وجاءت عينات عدد قليل من اللاعبين والموظفين، قيل إنهم أربعة، إيجابية في اختبارات التدفق الجانبي، وذلك بعد الفوز على نورويتش سيتي 1-0، يوم السبت الماضي، قبل أن يتم تأكيد تلك النتائج في اختبارات “بي سي آر” بعد ذلك بيوم واحد.


وكان مانشستر يونايتد قد قرر إعادة اللاعبين الذين جاءت عيناتهم إيجابية في اختبارات التدفق الجانبي، إلى منازلهم، أول أمس الأحد، فيما تدرب بقية اللاعبين في الهواء الطلق، وذلك عن طريق تدريبات فردية بدون احتكاك.


لكن قرار النادي في اليوم التالي بإغلاق مركز التدريبات في كارينجتون، ربما أثار الكثير من التساؤلات حول مدى جاهزية مانشستر يونايتد للعب مباراة اليوم الثلاثاء من عدمها.


وينص كتيب الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022 على أن المباريات يمكن إقامتها إذا كان الفريق لديه 14 لاعبا أو أكثر في قائمته، لكن يمكن اتخاذ قرارات بشأن كل مباراة على حدة من قبل مجلس الإدارة.


وأوضحت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أنه لا يوجد حد رسمي لعدد الحالات الإيجابية التي يجب تواجدها في أي فريق من أجل تأجيل المباراة.

أخبار ذات صلة