1.9 مليون شخص تابعوا الديربي المغاربي على "يوتيوب" والمنصة تعرف إحدى أعلى نسب مشاهدة "بث مباشر" منذ تأسيسها سنة 2005 - El botola - البطولة

1.9 مليون شخص تابعوا الديربي المغاربي على "يوتيوب" والمنصة تعرف إحدى أعلى نسب مشاهدة "بث مباشر" منذ تأسيسها سنة 2005

إسماعيل نعمان (البطولة)
12 دجنبر 2021على الساعة13:10

عرفت قناة "بي إن سبورتس 1" القطرية على منصة "يوتيوب" نسبة مشاهدة كبيرة لـ"الديربي المغاربي" الذي جمع المنتخبالرديف بنظيره، لحساب ربع نهائي "" التي تحتضنها قطر حتى الـ18 من شهر دجنبر الجاري.

وتجاوز عدد الذين تابعوا النقل المباشر لمباراة المغرب والجزائر على القناة المذكورة حدود 1.9 مليون مشاهد، وهو إحدى أعلى نسب المشاهدات لبث مباشر منذ انطلاق المنصة الاجتماعية المتخصصة في مقاطع الفيديو عام 2005.

وبدأت العديد من القنوات التلفزيونية في السنوات القليلة الماضية تتيح لمتابعيها مشاهدة المباريات على قنواتها في منصة "يوتيوب" جلبا لمصادر ربح مادية أخرى، وهو ما اتبعته قناتا "بي إن سبورتس" و"الكأس" القطريتين في مسابقة "كأس العرب".


ووضع المنتخب المغربي الرديف نقطة النهائة لرحلته في المونديال العربي عند الدور ربع النهائي، عقب خسارته بركلات الحظ أمام نظيره الجزائري (5-3)، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي احتضنها ملعب "الثمامة" بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.


يذكر أن هدفي المنتخب المغربي حملا توقيع محمد الناهيري وبدر بنون، فيما أحرز لـ"الخضر" كل من ياسين براهيمي ويوسف بلايلي.

أخبار ذات صلة