بوسكيتس 'يأسف' لحال برشلونة: "الواقع هو أننا سنلعب في الدوري الأوروبي.. إننا في موقف صعب ومؤلم" - El botola - البطولة

بوسكيتس 'يأسف' لحال برشلونة: "الواقع هو أننا سنلعب في الدوري الأوروبي.. إننا في موقف صعب ومؤلم"

ج.م (البطولة)
08 دجنبر 2021على الساعة22:49

عبر قائد ، سيرخيو بوسكيتس عن حزنه وأسفه الشديدين، بسبب الوضعية "الكارثية" التي بات يعيشها الفريق الإسباني، عقب الإقصاء من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتحول للمشاركة في الدوري الأوروبي.


وفي أول تعليق منه على الإقصاء بعد الخسارة ضد بايرن ميونيخ اليوم الأربعاء، قال بوسكيتس: "ليس هذا ما كنا نريده أو ما يستحقه النادي والجماهير. الواقع هو أننا سنلعب في الدوري الأوروبي، وأننا في موقف صعب للغاية ومؤلم لكن هناك عوامل كثيرة (ساهمت في هذا الوضع). نحن نعلم بشكل دقيق الوضع الذي يعيشه النادي... مرت العديد من الفرق من نفس الوضع. برشلونة نادٍ عظيم، ونحن نعرف ما يستحق. حدثت الكثير من التغييرات، ونعلم أن هناك مشكلة اقتصادية".


وأضاف: "أعلم أننا سوف نتحسن، لأنني أعرف كيف يعمل الطاقم الحالي... الآن وقد حدث ما حدث، فإن الدوري الأوروبي هو هدفنا. هناك إحباط... لم نقم بالأشياء بشكل جيد في الجولات الأولى... وكما قال المدرب، لتبدأ مرحلة جديدة ونضع برشلونة في المكانة التي يستحقها".


تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 23 نقطة (مع مباراة ناقصة)، ويتأخر بفارق 16 نقطة عن المتصدر ريال مدريد.

أخبار ذات صلة