تشافي: "هدفنا الآن الفوز بالدوري الأوروبي.. اليوم ستبدأ حقبة جديدة لوضع برشلونة في مكانه الصحيح" - El botola - البطولة

تشافي يدعو للتغيير في برشلونة

تشافي: "هدفنا الآن الفوز بالدوري الأوروبي.. اليوم ستبدأ حقبة جديدة لوضع برشلونة في مكانه الصحيح"

جمال ملكي (البطولة)
08 دجنبر 2021على الساعة22:21

اعترف المدرب ، بصعوبة الوضع الذي أصبح يعيشه ، مؤكدا أنه بداية من اليوم، ستكون "حقبة جديدة"، في إشارة إلى ضرورة تغيير الوضع، وإخراج الفريق من "النفق المظلم" الذي دخل فيه في المواسم الأخيرة.


وخرج من دور المجموعات لـ مساء اليوم، (3-0) ليتحول للمشاركة في .

وعقب المباراة، صرح تشافي قائلا: "اليوم كانوا هم الأفضل وتفوقوا علينا. لقد حاولنا وضغطنا عاليا، وبحثنا عن الكرة. يمكنني القول بأنه في الجولة الأولى قاموا بإخضاعنا. هذه هي الحقيقة القاسية التي أصبحنا نعيشها. اليوم حقبة جديدة ستبدأ. علينا أن نطلب الكثير من أنفسنا. ما حدث يجب أن يكون نقطة تحول لتغيير الكثير من الأشياء. واقعنا هو أننا سنلعب في الدوري الأوروبي. سوف نواجه هذا الواقع. سنعمل على نقل برشلونة إلى المكانة التي يستحقها، وبالتأكيد هي ليست الدوري الأوروبي. إنه يزعجني كثيرًا مواجهة واقعنا، لكن هذا هو الواقع ولا شيء غيره".


وأضاف: "برشلونة لا يستحق هذا. هناك العديد من الظروف التي جعلتنا نعيش هذا الوضع. أشعر بالمسؤولية. اعتقدت أننا نستطيع لكن الأمر لم يكن كذلك. أي شخص يحاول فهو لا يفشل أبدًا. اليوم تبدأ مرحلة جديدة، وسنبدأ العمل بجد لوضع برشلونة حيث يستحق. الواقع هو أننا سنلعب في الدوري الأوروبي وسنحاول الفوز باللقب. هذا هدفنا الآن".


تجدر الإشارة، إلى أن تشافي أصبح مدربا لبرشلونة في نونبر الماضي، وخاض مع الفريق 5 مباريات، فاز في اثنتين وتعادل في واحدة، مقابل تعرضه للهزيمة مرتين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة