فتح تحقيق في تصريحات بيلينغهام ضد حكم مباراة دورتموند وبايرن: "ماذا تنتظرون من حكم متهم بالتلاعب بإحدى المباريات؟"! - El botola - البطولة

فتح تحقيق في تصريحات بيلينغهام ضد حكم مباراة دورتموند وبايرن: "ماذا تنتظرون من حكم متهم بالتلاعب بإحدى المباريات؟"!

عماد وهبي (البطولة)
06 دجنبر 2021على الساعة11:16

أكدت شبكة "سكاي"، أن الشرطة قررت فتح تحقيق في التصريحات التي أدلى بها لاعب ، الشاب ، عقب خسارة فريقه أمام "العملاق" أول أمس السبت (2-3) في .


وكانت المباراة متعادلة (2-2)، إلى أن قرر الحكم منح ركلة جزاء لبايرن في الدقيقة 77'، سجل منها المهاجم البولندي هدف الفوز.

وبعد اللقاء، قال بيلينغهام: "بالنسبة لي، لم تكن هناك ركلة جزاء. هوملز لم يكن يشاهد الكرة وكان يلعب من أجل الحصول عليها... يمكنكم مشاهدة لقطات تحكيمية أخرى شهدتها المباراة. تمنحون إدارة أكبر مباراة في ألمانيا لحكم متهم في قضية التلاعب بإحدى المواجهات... فماذا تنتظرون؟".


وحسب التقارير، فإن البالغ من العمر 18 سنة، كان بـ"التزوير"، إلى توقيف الحكم "فيليكس تسفاير" لمدة 6 أشهر، بعد تورطه في قضية بيع إحدى المباريات في ألمانيا عام 2004.

وحسب "سكاي"، فإن الشرطة قررت فتح تحقيق في تصريحات اللاعب، وسيتم إحالة القضية الآن إلى مكتب المدعي العام في دورتموند، الذي سيحدد ما إذا كانت هناك أي تهم جنائية ضد بيلينغهام.

أخبار ذات صلة