الصحافة الأردنية تواصل "جلد" منتخب بلادها بعد رباعية المغرب: "كنتم خارج التغطية وجعلتم 'الأسود' في حصة تدريبية مفتوحة" - El botola - البطولة

محمد الناهيري في مواجهة الأردن

الصحافة الأردنية تواصل "جلد" منتخب بلادها بعد رباعية المغرب: "كنتم خارج التغطية وجعلتم 'الأسود' في حصة تدريبية مفتوحة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
04 دجنبر 2021على الساعة16:00

واصلت وسائل الإعلام جلد منتخب بلادها، عقب هزيمته برباعية نظيفة، أمام المنتخب المغربي، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ل، مؤكدة أن "النشامى" كانوا خارج التغطية في مواجهة "الأسود".


وحسب ما ذكرته وكالة "رم" الإخبارية، فإن المنتخب بلادها كان "حاضرا-غائبا" أمام المغرب، مشيرة إلى أن ضعف الإعداد البدني كان عاملا أساسيا جعل منتصف ملعب "النشامى" مسرحا لـ"الأسود" الذين كانوا في حصة تدريبية مفتوحة.


وأكد المصدر ذاته أن من "لعب اليوم ليس منتخبهم"، متابعة أن عناصرها "عانوا من غياب الفكر الفني، وظهروا بلا هوية أو عنوان أو هيبة".


ووجهت وكالة "رم" سهام الانتقاد لمديرها الفني عدنان حمد، متهمة إياه بإعادة صورة سلفه البلجيكي فيتال بوركلمانز، المدرب السابق الذي قاد "النشامى" لسنوات دون الاستقرار على تشكيلة أو أسماء قارة.


وعددت وكالة الأنباء الأردنية محاسن المنتخب المغربي، مثنية على أسلوب لعبه والمؤهلات الفنية التي يختزنها لاعبوه، مؤكدة أن هذا الأخير أظهر لنظيره الأردني "وجهه في المرآة"، مطالبة مدربها إعادة حساباته قبل مواجهة فلسطين الأخيرة.



أخبار ذات صلة