إبراهيموفيتش: "يوجد 40 لاعبًا في باريس سان جيرمان ولا أحد منهم يريد المغادرة.. لكن إذا عُدت إلى هناك سأضع الجميع على المشواة" - El botola - البطولة

إبراهيموفيتش: "يوجد 40 لاعبًا في باريس سان جيرمان ولا أحد منهم يريد المغادرة.. لكن إذا عُدت إلى هناك سأضع الجميع على المشواة"

ج. ف (البطولة)
02 دجنبر 2021على الساعة19:41

كشف النجم السويدي، ، عن بعض الأسرار التي طبعت حياته الشخصية والمهنية في كتابه الجديد، وتحدث عن "محاولة العودة" إلى في منصب "المدير الرياضي"، مؤكدًا أنه اقترح الفكرة على رئيس النادي، ناصر الخليفي، خلال الصيف الماضي.

وعرض زلاتان بعض الأفكار في كتابه، قائلًا: "يوجد 40 لاعبًا في باريس سان جيرمان ولا أحد منهم يريد المغادرة. الجميع يريد البقاء لأن كل شيء جيد في هذا النادي، لكن إذا عُدت إلى هناك (كمدير رياضي)، سأضع الجميع على المشواة".


وتابع في رسالة للاعبي النادي الباريسي: "إذا كنّا ندفع لك المال ولا تؤدّي بشكل جيد، فلا يمكنك البقاء. هذا هو الانضباط بالنسبة لي".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "في صيف 2021، كان لدي مقترح لتولي منصب المدير الرياضي في باريس سان جيرمان. اتّصلت بناصر الخليفي وقلت له: إذا لم أُجدّد عقدي مع ميلان، سأعود إلى باريس للقيام بترتيب الفريق".


يُذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش جدّد عقده مع نادي ميلان إلى غاية يونيو 2022، ولم يحدّد حتى الآن موعد اعتزاله كرة القدم، حيث أكمل عامه الأربعين في الثالث من شهر أكتوبر الماضي.

أخبار ذات صلة