في زمن الاحتراف.. أمل المغرب الفاسي ينهزم بـ"القلم" أمام أمل الماط بعد عجز الفريق على توفير مبلغ 1200 درهم مصاريف حكام المباراة - El botola - البطولة

أمل المغرب الفاسي / اسماعيل الجامعي

في زمن الاحتراف.. أمل المغرب الفاسي ينهزم بـ"القلم" أمام أمل الماط بعد عجز الفريق على توفير مبلغ 1200 درهم مصاريف حكام المباراة

ي . خ ( البطولة )
28 نونبر 2021على الساعة11:25

انهزم فريق أمل بـ"القلم"، في المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه بضيفه أمل فريق ، بسبب عدم أداء النادي الفاسي مبلغ 1200 درهم، قيمة مصاريف حكام هذه المواجهة.


وحسب مصادر متطابقة، فالفريقان حضرا رفقة الطاقم التقني إلى ملعب المباراة، غير أن مسؤولي الماص عجزوا عن توفير المبلغ المخصص لمصاريف الحكام، وهو ما دفع حكم الوسط إلى إعلان الفريق الفاسي منهزما، بعد نهاية الوقت القانوني المخصص لحل المشكل.


وأضاف ذات المصادر، أن الكاتب الإداري للمغرب الفاسي حاول تدارك الموقف، حيث غادر الملعب للبحث عن كيفية جلب المبلغ المذكور وحل المشكل، غير أن حكم المباراة أعلن عن عدم إجرائها، واعتبار أمل المغرب التطواني فائزا بـ"القلم"، بعد تأخر المسؤول الفاسي في العودة إلى الملعب.


ويعرف الفريق الفاسي مشاكل بالجملة على المستوى المالي، في ظل عدم وفاء المكتب المسير بالتزاماته، خاصة تجاه لاعبي الفريق الأول، الذين أضربوا عن التداريب في العديد من المناسبات لعدم توصلهم بمستحقاتهم المالية.

أخبار ذات صلة