ليوناردو: "بوكيتينو لم يطلب الرحيل ولم نتفاوض مع زيدان" - El botola - البطولة

ليوناردو: "بوكيتينو لم يطلب الرحيل ولم نتفاوض مع زيدان"

ف.ع (البطولة)
26 نونبر 2021على الساعة19:15

نفى المدير الرياضي لنادي "ليوناردو" حقيقة تقديم المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوكيتينو" طلباً للرحيل عن الفريق الباريسي، في أعقاب ارتباطه بتدريب نادي الإنجليزي.


وأكد البرازيلي بقاء مدرب توتنهام السابق مدرباً للـ"بي إس جي"، وأنه لم يطلب أبداً الرحيل في منتصف الموسم، كما كتبت الصحف الإنجليزية.


وشدّد ليوناردو في حوار صحفي على عدم تفاوض ناديه من قريب أو من بعيد مع المُدرب الفرنسي "زين الدين زيدان"، في ظل انتشار تقارير حول احتمالية تولي "زيزو" مهام تدريبية في ملعب "حديقة الأمراء".


وصرح ليوناردو لوسائل الإعلام قائلاً: "أعتقد أنه من المهم توضيح الموقف بالنظر إلى كمية المعلومات الخاطئة، التي يتم تداولها حاليًا، ماوريسيو بوكيتينو لديه عقد مع النادي حتى عام 2023، لا نريده أن يرحل".


وتابع: "لم يطلب أبداً الرحيل ولم يتصل بنا أي نادٍ بشأنه ولدينا الكثير من الاحترام لزين الدين زيدان، ولما فعله كلاعب ومدرب، لكن يمكنني أن أقول لكم بوضوح شديد، إنه لا يوجد اتصال بيننا ولم يحدث لقاء معه".


يذكر أن صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية نشرت في صفحتها الأولى اليوم الجمعة، خبراً يشير إلى حدوث لقاء سري بين إدارة باريس سان جرمان وزيدان، مؤكدة أن المفاوضات بينهما بدأت منذ عدة أسابيع.


أخبار ذات صلة