فلورنتينو بيريز يقدم الشكر لـ"أساطير" ريال مدريد - El botola - البطولة

فلورنتينو بيريز يقدم الشكر لـ"أساطير" ريال مدريد

وكالات: إفي
20 نونبر 2021على الساعة16:06

بعث اليوم السبت، برسالة امتنان وشكر لكل من و و وفيليبي رييس في مستهل الجمعية للعمومية للأعضاء، والذين وصفهم الرئيس فلورنتينو بيريز بأنهم "أساطير وعمالقة" زادوا تاريخ النادي الملكي عظمة.


وتضمن الفيديو الافتتاحي للجلسة بجانب كلمة "شكرا"، صورا للمدرب الفرنسي الذي حصد 11 لقبا، والقائد السابق للفريق المتوج بـ 22 لقبا، والمدافع الفرنسي الذي فاز بـ 18 لقبا، وكذلك قائد فريق كرة السلة فيليبي رييس، الذي اعتزل بعد فوزه بـ23 لقبا.


وعقب ذلك قال فلورنتينو بيريز: "تقديرنا لثلاث شخصيات أساسية في هذه الإنجازات هم دائما في قلوبنا. إحدى الأساطير العظيمة لنادينا، زين الدين زيدان، نال 11 لقبا كمدرب لريال مدريد، منها ثلاث بطولات ودوري أبطال أوروبا متتالية، وكانت مسيرته دائمًا نموذجية. إنه يمثل بإخلاص قيم ريال مدريد، إنه أسطورة لجماهير مدريد وكرة القدم العالمية".


وعند ذكر أسمائهم، قاطع تصفيق الأعضاء الحاضرين صوت رئيس نادي العاصمة الإسبانية، الذي تحدث أيضا عن سرخيو راموس ورافائيل فاران.


وتابع بيريز: "راموس قائدنا الأبدي. أفضل مدافع في التاريخ. عاد إلى الدار حينما كان في الـ19 عاما من العمر وظل في ريال مدريد 16 عاما. تُوج بقميصنا بـ22 لقبا. 4 كؤوس أوروبية. دائما ما سيكون أحد أعظم رموز وقيم، وأسطورة لريال مدريد وكرة القدم العالمية".


واسترسل: "وصل فاران وهو طفل، كان النادي داره لمدة 10 مواسم وفاز بـ 18 لقبا، لقد ترك بصمة يصعب نسيانها واكتسب محبة وإعجاب جميع مشجعي ريال مدريد".


كما قوبل اعتزال قائد فريق كرة السلة، فيليبي رييس، بتصفيق القاعة وشكر النادي بصوت رئيسه الذي أبرز أنه خاض 1046 مباراة، وفاز بـ 23 لقبا وسيبقى سفيرا لريال مدريد.


كما تمت الإشارة لذكرى الرئيس السابق لورنزو سانز والتكريم الذي قدمه النادي له، بعد وفاته عام 2020 في بداية الجائحة، خلال التسجيل المصور الذي استعرض أبرز أحداث الموسم الأخير، لا سيما عودة الجمهور إلى الملاعب.

أخبار ذات صلة