بوكيتينو عن ارتباط إسمه بتدريب مانشستر يونايتد: "أنا سعيد هنا في باريس" - El botola - البطولة

ماوريسيو بوكيتينو

بوكيتينو عن ارتباط إسمه بتدريب مانشستر يونايتد: "أنا سعيد هنا في باريس"

البطولة - (وكالات)
24 نونبر 2021على الساعة09:00

قال، مدربالفرنسي لكرة القدم، إن مستقبله “ليس محل جدال” حيث أنه يشعر بالسعادة في فريقه الحالي، وسط تقارير تشير إلى أنه أبرز المرشحين لتدريب ليكون بديلا لأولي جونار سولشاير.


وأكد بوكيتينو، مدرب توتنهام السابق، أنه لا يسعى للرحيل عن سان جيرمان الذي يستعد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء.


وقال لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء :”كنت أعتقد أنني واضح. قلت أن لدي عقد حتى 2023. هذا الموسم والموسم المقبل. أنا سعيد في باريس سان جيرمان. هذه حقيقة. إنه أمر لا يقبل الجدال، أنا سعيد في باريس”.


وتولى بوكيتينو تدريب سان جيرمان في كانون ثان/يناير وقال إنه يركز في وظيفته الحالية.


وبسؤاله مرة أخرى عن ربط اسمه بمانشستر يونايتد، قال : ”لا نتواجد هنا للحديث عن هذا. أحترم باريس سان جيرمان. لا يهمني ما تفعله الأندية الأخرى”.


وأضاف : ”لن أعلق على هذا لأن كل ما سأقوله أولا سيتم استخدامه. عندما كنت في إسبانيول قلت أنني أردت معرفة السير أليكس فيرجسون (مدرب مانشستر السابق)”.


وأقال مانشستر يونايتد سولشاير يوم الأحد الماضي عقب الخسارة 1-4 أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتولى مايكل كاريك تدريب الفريق بشكل مؤقت.


وذكر مانشستر يونايتد أنه يخطط لتعيين مدير فني مؤقت لنهاية الموسم، ولكن كان هناك حديث متزايد أنهم قرروا التفاوض مع بوكيتينو ليشغل الوظيفة بشكل أساسي.

أخبار ذات صلة