بوكيتينو: "ليس من الهين تدريب نجوم العالم في باريس سان جيرمان" - El botola - البطولة

بوكيتينو: "ليس من الهين تدريب نجوم العالم في باريس سان جيرمان"

ف.ع (البطولة)
20 نونبر 2021على الساعة13:30

اعترف مدرب "" بصعوبة قيادة تشكيلة "نجوم العالم" كما وصف فريقه؛ لأن الأمر يتضمن التعامل مع عواطف اللاعبين وجوانب أخرى مختلفة تحيط بحياتهم.


وتولى مدرب السابق تدريب النادي الفرنسي مطلع العام الحالي، ويأمل في قيادة عملاق الكرة الفرنسية للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام.


وتعج تشكيلة باريس سان جيرمان بخيارات عديدة في كل المراكز خاصة خط الهجوم، في ظل وجود الأرجنتيني الأبرز "ليونيل ميسي" والنجم البرازيلي "نيمار" وجوهرة فرنسا "كيليان مبابي"، إلى جانب مجموعة مختارة من المهاجمين وهم "أنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي وجوليان دراكسلر".


ونقلت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية تصريحًا عن مدرب باريس سان جيرمان قال فيه: "عملنا يتضمن التعامل مع عواطف اللاعبين، وكل شخص له عالم مختلف عن الأخر على المستويين الشخصي والمهني، أعتقد أن أهم شيء بالنسبة للطاقم الفني هو العمل على تحقيق التوازن في التعاطي مع هذه الجوانب المختلفة".


وأضاف الأرجنتيني: "علينا أن ندرك أننا نتعامل مع أفضل اللاعبين على مستوى العالم وأيضا أسرهم والتغطية الإعلامية المحيطة بهم وجمهورهم، هذه مهمة ليست هينة أبدًا".


ثم تابع بوكيتينو: "في باريس سان جيرمان أنت مطالب بالفوز ولا نتيجة أخرى ترضي الطموحات، هدفنا الفوز بدوري الأبطال والدوري المحلي والكأس وبجميع المباريات، جئنا إلى هنا للانسجام والفوز".


وينفرد نادي العاصمة بصدارة الدوري الفرنسي متفوقًا بفارق 10 نقاط على أقرب منافسيه، وسيلتقي في ملعبه مع نانت اليوم السبت.


أخبار ذات صلة