درك بني ملال يلقي القبض على مدرب بتهمة "الاعتداء الجنسي" على لاعبة في فريقه "فئة الصغار" - El botola - البطولة

درك بني ملال يلقي القبض على مدرب بتهمة "الاعتداء الجنسي" على لاعبة في فريقه "فئة الصغار"

ن.ب (البطولة)
23 نونبر 2021على الساعة15:47

ألقت عناصر الدرك الملكي بجماعة "أولاد أغناو" في إقليم بني ملال، القبض على مدرب فريق لكرة القدم النسوية فئة الصغار، بتهمة "الاعتداء الجنسي" على لاعبة في فريقه.


وأكدت جريدة "الصباح" يومه الثلاثاء، أن المعلومات الأولية للبحث كشفت أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 53 سنة، استغل سلطته ووضعه الاعتباري مدربا لفريق الإناث فئة الصغار، للتغرير بالضحية البالغة من العمر 15 سنة، واستمالتها والتحرش بها قبل الشروع في استغلالها جنسيا.


وحسب المـصـدر ذاته، فإن المدرب لم يكتف باستغلال الضحية جنسيا فقط، بـل لـجـأ إلى تـوثـيـق ممارساته "الشاذة" والاحتفاظ بالصور في ذاكرة هاتفه المحمول، لمـواصـلـة اسـتـغـلالـهـا وابـتـزازهـا فـي حـال رفضها الـرضـوخ لمطالبه، قبل أن يـتـم تـسـريـبـهـا مـن مـصـدر مـجـهـول مازالت الأبحاث جارية لتحديد هويته.


وأكدت "الصباح" أن عناصر الدرك الملكي بـ"أولاد مبارك" في إقليم بني ملال، تفاعلت مع هذه القضية، وقامت باسـتـدعـاء الـضـحـيـة رفـقـة والدها، للاستماع إلى إفادتهما بشأن الواقعة، كما باشرت بحثا قضائيا مع "المتهم" تـحـت إشـراف الـنـيـابـة الـعـامـة لكشف ملابسات القضية وظـروف وقوعها، ولـتـحـديـد مـا إن كـان للمعني ضـحـايـا أخـريـات.

أخبار ذات صلة