تكرارًا لما فعله في 2008.. داني ألفيس يحضر لقاءً صحفيًا مع قناة برشلونة بـ"الشبشب" ويصرح: "أتمتع بوسامة أكثر مما كنت عليه عندما غادرت" - El botola - البطولة

البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة الإسباني

تكرارًا لما فعله في 2008.. داني ألفيس يحضر لقاءً صحفيًا مع قناة برشلونة بـ"الشبشب" ويصرح: "أتمتع بوسامة أكثر مما كنت عليه عندما غادرت"

وكالات
18 نونبر 2021على الساعة14:38

عاد البرازيلي إلى ملعب "الكامب نو" بعد أن التحق بصفوف تحت قيادة مدربه الجديد تشافي، حيث تم تقديمه رسميًا لوسائل الإعلام الإسبانية.


وعاد اللاعب البالغ من العمر 38 عاما إلى برشلونة؛ حيث حقق نجاحا هائلا في فترته الأولى، وكان أول توقيع لبيب غوارديولا المدرب السابق للفريق الكتلوني.

وأزاح ألفيس الستار عن سترة مخملية، وكان يرتدي "نعالا" (شبشب) في تكرار للأسلوب الذي ارتداه عند إزاحة الستار لأول مرة عام 2008.


ثم نزل البرازيلي إلى أرض الملعب حافي القدمين وقطف بضعة خيوط من عشب ملعب برشلونة وشمها أمام الكاميرات.


وقال: "رائحته مثل الكامب نو، رائحته مثل الألقاب. رائحته مثل الكؤوس".

وأمام الكاميرات، شرح ألفيس سبب ارتدائه للـ"شبشب" في مثل هذا اليوم المهم.


وقال: "لماذا أرتديه؟ لأن بعض الأشياء تتغير في الحياة والبعض الآخر لا يتغير".


ووقّع ألفيش -الذي ارتدى بدلة كاملة خلال تقديمه- عقدا حتى نهاية الموسم الجاري وظهر في الكامب نو مع رئيس النادي خوان لابورتا قبل التحدث إلى آلاف المشجعين.


وقال ألفيش: "أتمتع بوسامة أكثر مما كنت عليه عندما غادرت. مرة أخرى أنا هنا. إذا كنتم تتذكرون آخر مرة أمسك بهذا الميكرفون، فهذا يعني أنني لا أدري متى سينتهي حلمي. لكنني هنا مرة أخرى، وما زلت أحلم. تجعلوني أشعر بأنني مميز، كواحد منكم. هذا شيء لن يتغير أبدا. يحيا فريق برشلونة وتحيا كتالونيا".


ولعب ألفيش لبرشلونة بين عامي 2008 و2016، وفاز بلقب الدوري 6 مرات وبدوري أبطال أوروبا 3 مرات ومثلها لكأس العالم للأندية ضمن إنجازات أخرى.