بيليغريني: "كنت أتوقع تسليط هذه العقوبة على نبيل فقير" - El botola - البطولة

أرشيف

بيليغريني: "كنت أتوقع تسليط هذه العقوبة على نبيل فقير"

إفي
16 نونبر 2021على الساعة19:35

قال التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني ل الإسباني، اليوم الثلاثاء، إنه كان يتوقع عقوبة الإيقاف لـ3 مباريات على لاعبه نبيل فقير بعد طرده في مباراة الألماني في ، مؤكدا في الوقت ذاته أن هذه العقوبة ستكون بمثابة "خبرة" للاعب الوسط الفرنسي في المستقبل.


وفي تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية، أوضح المدرب التشيلي: "كنت أنتظرها.. عندما تتعرض للطرد، فمن الطبيعي أن تكون عقوبة الإيقاف مباراتين، بالإضافة للتشاحن الذي حدث بنهاية (المباراة)، فكان من الطبيعي أن تكون العقوبة أكبر".

وشدد بيليجريني على أن "رد الفعل غير المتوقع" للاعبه كان "خطئا" عليه التعلم منه.

وكان فقير قد تعرض للطرد خلال مباراة فريقه أمام الفريق الألماني في الجولة الرابعة للدوري الأوروبي في الرابع من نوفمبر/تشرين ثان الجاري، والتي خسرها بيتيس برباعية نظيفة، في الدقيقة الأخيرة بسبب تشاجره مع لاعب ليفركوزن، كرم دميرباي، الذي خرج مطرودا أيضا بالبطاقة الحمراء.

وسيفقد الفريق الأندلسي أحد أبرز نجومه خلال آخر مباراتين للفريق في دور مجموعات اليوروبا ليج أمام فيرينتسفاروش المجري، ثم سلتيك الإسكتلندي، بالإضافة لمباراة الذهاب في الدور التالي التي سيخوضها البيتيس في فبراير/شباط 2022 سواء في بطولة الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر.

وأكد بيليجريني أنه يحترم قرارات الحكام مثل التي كلفت فقير الغياب لثلاث مباريات، رغم أن بطل العالم مع فرنسا هو أكثر اللاعبين الذين يتعرضون للمخالفات ضدهم في الملعب، وبشكل خاص بسبب طريقة لعبه أثناء محاولة الحفاظ على الكرة.

أخبار ذات صلة