في حال فوزه على غينيا يصبح المغرب "الوحيد أفريقيا" المنتصر في جميع مبارياته بـ"تصفيات مونديال قطر" والثاني عالميا رفقة الدنمارك - El botola - البطولة

في حال فوزه على غينيا يصبح المغرب "الوحيد أفريقيا" المنتصر في جميع مبارياته بـ"تصفيات مونديال قطر" والثاني عالميا رفقة الدنمارك

منصف عدي (البطولة)
14 نونبر 2021على الساعة20:08

يهدف ، بقيادة الإطار البوسني وحيد خليلوزيتش، لإنهاء دور المجموعات ، بإنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة الوطنية.


وفي حال تحقيق "أسود الأطلس" للانتصار في مباراة غينيا بعد غد الثلاثاء، سيكون المغرب المنتخب الأفريقي الوحيد، الذي حقق الفوز في جميع مبارياته، ضمن مشوار دور المجموعات بالتصفيات المونديالية (بدون احتساب الدور الحاسم).


وحقق رفاق أشرف حكيمي لحدود اللحظة، 15 نقطة، بعد انتصارهم في 5 جولات، ضمن المجموعة التاسعة التي تضم كل من غينيا والسودان وغينيا بيساو.


وعلى المستوى العالمي، تفصل جولة وحيدة عن تحقيق "العلامة الكاملة" في التصفيات المونديالية الأوروبية، بعد أن حققت 9 انتصارات، في حين لم يحقق أي منتخب في باقي القارات هذا الإنجاز خلال الموسم الكروي الحالي، بمن فيهم بطلة العالم فرنسا والبرازيل التي ضمنت بطاقة العبور لـ"المحفل العالمي".


ويحل يوم غد الإثنين المنتخب الدنماركي، ضيفا على إسكتلندا، بداية من الساعة 20:45 (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "هامبدن بارك" بمدينة غلاسكو، لحساب الجولة الختامية من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال (المجموعة 6).


ويستقبل بعد غد الثلاثاء، المنتخب الوطني المغربي، ضيفه الغيني، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

أخبار ذات صلة