تصفيات "المونديال"/ غانا "المطالبة بالانتصار" لبلوغ "الدور الفاصل" تستقبل المتصدرة جنوب أفريقيا "الطامحة" لتعادل على الأقل "يحقق المهمة" - El botola - البطولة

من المواجهة السابقة بين الطرفين

تصفيات "المونديال"/ غانا "المطالبة بالانتصار" لبلوغ "الدور الفاصل" تستقبل المتصدرة جنوب أفريقيا "الطامحة" لتعادل على الأقل "يحقق المهمة"

إسماعيل نعمان (البطولة)
14 نونبر 2021على الساعة10:35

يشهد اليوم الأحد، اصطداما "ناريا" بين المنتخبين و، على أرضية ملعب "كيب كوست" (20:00 غرينيتش +1)، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من المؤهلة لمونديال "قطر 2022".


ويتنافس المنتخبان على بطاقة العبور المؤهلة لـ"الدور الفاصل" من التصفيات المونديالية، حيث يكفي التعادل منتخب "البافانا البافانا" من أجل تحقيق مراده، في حين أضحى لزاما على "النجوم السوداء" الانتصار من أجل استمرار رحلته نحو "قطر 2022".


ويمتلك المنتخب الغاني في جعبته 10 نقاط، جمعها من ثلاثة انتصارات، تعادل وهزيمتين، في حين تتصدر جنوب أفريقيا المجموعة السابعة بـ13 نقطة، قوامها أربعة انتصارات وتعادل دون أية هزيمة.


ويسعى المنتخبان للالتحاق بركب المتأهلين الأربعة لحدود اللحظة، وهي منتخبات المغرب عن المجموعة التاسعة، مصر عن المجموعة السادسة، السنغال عن المجموعة الثامنة، ومالي عن المجموعة الخامسة.


يذكر أن لقاء الذهاب الذي احتضنته أرضية ملعب "سوكر سيتي" بجوهانسبورغ، انتهى لصالح المنتخب الجنوب أفريقي بهدف نظيف، حمل توقيع بونجوكوهلي هلونجواني.

أخبار ذات صلة