يحدث في فرنسا.. إيقاف لاعب شاب (16 سنة) عن ممارسة كرة القدم لمدة 12 عاما بعد اعتدائه على الحكم بسبب "جواز التلقيح"! - El botola - البطولة

يحدث في فرنسا.. إيقاف لاعب شاب (16 سنة) عن ممارسة كرة القدم لمدة 12 عاما بعد اعتدائه على الحكم بسبب "جواز التلقيح"!

ع.و (البطولة)
13 نونبر 2021على الساعة09:52

شهدت فرنسا واقعة غريبة، بعد أن تقرر إيقاف لاعب يبلغ من العمر 16 سنة، عن ممارسة كرة القدم لمدة 12 عاما، عقب اعتدائه جسديا، إضافة إلى شتمه أحد الحكام، في مباراة خاصة بأحد دوريات الدرجات السفلى.


وكان شهر أكتوبر الماضي، شاهدا على واقعة غريبة، قبل انطلاق مباراة فريق "إس سي مارسيلان" وخضمه "بيراد إف سي" (تحت 19 سنة)، عندما طلب الحكم من اللاعبين الإدلاء بجواز التلقيح، وفقط 3 لاعبين من فريق "مارسيلان" من كانوا يتوفرون عليه.

وبحكم عدم توفر باقي اللاعبين على جواز التلقيح، فإن حارس مرمى "مارسيلان"، اعتدى على الحكم بالضرب، كما شتمه وبصق عليه، وبعد اجتماع اللجنة التأديبية، تقرر إيقاف البالغ من العمر 16 عاما، عن ممارسة هوايته المفضلة لمدة 12 سنة، أي إلى حين بلوغه الـ 28 من عمره (سنة 2033).


من جانب آخر، تعرض مدرب الفريق بدوره للعقوبة، وتم إيقافه لسنة واحدة، لتلفظه بعبارات عنصرية في حق الحكم، مع إيقاف رئيس النادي لثلاثة أشهر لعدم توفر أغلب لاعبيه على جواز التلقيح، كما تم اعتبار الفريق منهزما على الورق.

أخبار ذات صلة