باستبعاده من قائمة المرشحين لنيل "الكرة الذهبية".. السنغالي ميندي يتساءل: "لو لعبتُ لمنتخب فرنسا وشاركتُ في اليورو.. هل كنّا سنخوض هذا النقاش؟" - El botola - البطولة

حارس مرمى تشيلسي والسنغال إدوارد ميندي يتساءل إذا كان سيتم استبعاده من قائمة الكرة الذهبية لو اختار اللعب لمنتخب فرنسا

باستبعاده من قائمة المرشحين لنيل "الكرة الذهبية".. السنغالي ميندي يتساءل: "لو لعبتُ لمنتخب فرنسا وشاركتُ في اليورو.. هل كنّا سنخوض هذا النقاش؟"

ج. ف (البطولة)
09 نونبر 2021على الساعة11:42

يعتقد حارس مرمى ، إدوارد ميندي، أن تمثيله لمنتخب أفريقي () على حساب ، حرمه من المنافسة على جائزة الكرة الذهبية 2021، رغم تألقه الكبير مع فريقه الإنجليزي ومنتخب بلاده طيلة العام الحالي.


وكشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن قائمة المرشحين الثلاثين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام، وتفاجأ الكثيرون باستبعاد حارس مرمى تشيلسي ومنتخب السنغال، إدوارد ميندي، المُتوج.

وصرح ميندي ردًا على سؤال لقناة "Canal+" الفرنسية: "لدي سؤال. لو لعبت لمنتخب فرنسا وشاركت في كأس أمم أوروبا، هل كنّا سنخوض نقاشًا حول الموضوع؟ (أحقية التواجد بين المرشحين للكرة الذهبية)".


يُذكر أن السنغالي، إدوارد ميندي، يعتبر أحد أفضل حراس المرمى في العالم حاليًا، وساهم بتألقه في تتويج تشيلسي بلقبي دوري الأبطال والسوبر الأوروبي، وسيكون أحد نجوم الفريق في كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات.

أخبار ذات صلة