ساوثجيت (مدرب إنجلترا): "إمكانياتنا في الهجوم يجب أن تظهر أمام ألبانيا" - El botola - البطولة

مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت

ساوثجيت (مدرب إنجلترا): "إمكانياتنا في الهجوم يجب أن تظهر أمام ألبانيا"

د ب أ
12 نونبر 2021على الساعة08:37

أبدى جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب ، رغبته في تعويض الأداء السيء لفريقه في المباراة التي تعادل فيها مع في المرحلة الماضية من ، وذلك حينما يواجه نظيره .


ويستضيف ملعب "ويمبلي" مباراة إنجلترا وألبانيا، وهي المباراة الأخيرة للفريق على ملعبه في العام الجاري والذي شهد خسارة المنتخب الإنجليزي في نهائي كأس أمم أوروبا 2020 أمام إيطاليا.

وسيكون على المنتخب الإنجليزي الفوز بأول لقب لكأس العالم منذ عام 1966، حينما يشارك في نهائيات مونديال 2022 في قطر والتي ستقام في فصل الشتاء، حيث يتفوق الفريق بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه في المجموعة العاشرة منتخب مع تبقي مباراتين لكل فريق.

وبعد ذلك يتوجه المنتخب الإنجليزي لمواجهة سان مارينو بعد مباراة ألبانيا، حيث يتوقع ساوثجيت أن يقدم فريقه رد فعل على أدائه غير الجيد أمام المجر في تلك المباراة.

وأوضح ساوثجيت: "لا أتذكر أنني قللت من شأنهم (المجر).. المجر جاءت إلى هنا ودافعت بشكل جيد، لم نلعب نفس المستوى الذي كنا عليا خلال العام الجاري".

وتابع: "ركزنا بشكل جيد هذا الأسبوع وتأكدنا بأننا في حالة جيدة في المباراة كما تأكدنا من أن ضغطنا أفضل مما كان عليه في تلك المباراة (أمام المجر)، وتأكدنا أيضا بأننا أكثر حدة في التعامل مع الكرة ونحركها بسرعة".

وأتم: "هذه الفرق منظمة بشكل جيد ويجب عليك أن تخترق دفاعهم، إمكانياتنا في الهجوم يجب أن تظهر في تلك المباراة، وإذا تمكنت من اللحاق بالكرة في الملعب والاستحواذ عليها بشكل كبير، يمكنك السيطرة عليهم حينما يكونوا غير منظمين، هذه الأشياء كان لدينا أسبوع للتدرب عليها بشكل جيد".

أخبار ذات صلة