ساوثجيت: "علينا حصد الست نقاط أمام أندورا والمجر لبلوغ المونديال" - El botola - البطولة

مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت

ساوثجيت: "علينا حصد الست نقاط أمام أندورا والمجر لبلوغ المونديال"

إفي
08 أكتوبر 2021على الساعة18:54

أكد جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب ، اليوم الجمعة، أن هدف فريقه في المباراتين المقبلتين، غدا السبت أمام والثلاثاء المقبل أمام ، هو حصد الست نقاط.


وقال المدرب الإنجليزي: "ينبغي علينا حصد الست نقاط في هاتين المباراتين، للتأهل لمونديال قطر. إنه أمر مهم جدا ويجب أن نكون متماسكين للغاية".

وتحدث ساوثجيت عن المباراة التي تجمعه غدا السبت بأندورا قائلا: "العقلية هي أهم شيء لخوض هذا النوع من المباريات، والخطوة الثانية التي ينبغي علينا فعلها هي تفكيك طريقة لعب الخصم".

وأضاف: "في مباراة ويمبلي أتذكر أن اللعب توقف لما يزيد عن 30 دقيقة بسبب الإصابات وضياع الوقت. الآن ينبغي علينا الاستحواذ على الكرة بصورة أكبر والتغلب على الدفاع الحديدي للخصم، لذا سنحتاج إلى انضباط تكتيكي وذهني".

وبسؤاله عن التشكيلة التي ستشارك أمام أندورا، تابع: "سنعول على أفضل تشكيلة ممكنة. ندرك أننا لدينا مباراة ضد المجر الثلاثاء القادم، وهناك لاعبين يعانون من إرهاق شديد بسبب مشاركتهم مع أنديتهم. يجب علينا إيجاد التوازن، وثقتنا مطلقة في جميع اللاعبين".

ورفض ساوثجيت إثارة الجدل بشأن العشب الصناعي لملعب أندورا لا فيلا الوطني، فقال: "أحيانا نلعب على عشب طبيعي، لكنه يكون طويلا ولا تدور الكرة بسهولة. نأمل أن تكون حالة العشب جيدة حتى يمكننا تقديم أفضل أداء لنا، ولن يكون هناك أي عذر".

وأما بالنسبة إلى إدارة المباراة من جانب الحكمة الأوكرانية كاتيرينا مونزول، ختم: "ستكون لحظة مهمة للغاية للمساواة في النوع، بالنسبة لنا الأهم هو جودة التحكيم، سواء كان رجلا أو امرأة".

أخبار ذات صلة