كونتي "يحارب الزيادة في الوزن".. المدرب الإيطالي يمنع لاعبي توتنهام من تناول "الكاتشب" ويحرص على "نظام غذائي صارم"! - El botola - البطولة

أنطونيو كونتي مدرب توتنهام

كونتي "يحارب الزيادة في الوزن".. المدرب الإيطالي يمنع لاعبي توتنهام من تناول "الكاتشب" ويحرص على "نظام غذائي صارم"!

جمال ملكي (البطولة)
10 نونبر 2021على الساعة17:47

مر أسبوع واحد فقط، على تعيين الإيطالي ، مدربا جديدا لفريق ، وقد استطاع خلال بضعة أيام، أن "يفرض" أسلوب عمله، حتى ينجح الفريق في العودة إلى الطريق الصحيح، وتسلق المراكز في ترتيب .


وبدأ "السبيرز" الموسم بطريقة "سيئة"، حيث خسر الفريق في 5 مباريات مقابل فوزه بخمسة مواجهات، قبل أن يحقق أول تعادل أمام (0-0) الأسبوع الماضي، بقيادة كونتي.


وحسب موقع "أتلتيك" البريطاني، فإن أول شيء ركز عليه المدرب الإيطالي لدى قدومه، هو "النظام الغذائي" للاعبين، حيث وجد "بعض التجاوزات" وأن بعض الأسماء تعاني من زيادة في الوزن، التي قد تكون سببا في تأثر المستوى البدني للاعبين، علما أنه يركز كثيرا على اللياقة البدنية، في كل فريق يشتغل فيه.

وأضاف المصدر، أن وضع قواعد صارمة فيما يخص التغذية، وقد منع على لاعبيه تناول "الكاتشب" أو "المايونيز"، إضافة إلى إصراره على عدم تناول الوجبات السريعة "ساندويش"، مع منع الطهاة من استعمال الزيت أو الزبدة في الطهي، كما أجبر اللاعبين على تناول الطعام معًا بعد التدريب الصباحي، إضافة إلى ضرورة الوصول إلى التدريب في وقت مبكر، والتركيز على رفع منسوب لياقتهم.


وكان كونتي قد صرح قائلا: "يجب أن أكون صادقًا. نحن بحاجة إلى تغيير الكثير من الأشياء. يجب على جميع اللاعبين العمل لتحسين حالتهم البدنية، وأن يكونوا قادرين على فهم فكرتي عن كرة القدم. إنهم بحاجة إلى زيادة قدرتهم على المعاناة".


من جانب آخر، يعمل كونتي على الجانب التكتيكي بشكل كبير، وحسب موقع "أتلتيك"، فإنه تأخر لحوالي ساعة عن المؤتمر الصحفي الذي سبق إحدى المباريات الأسبوع الماضي، بعد أن قام بتمديد الحصة التدريبية لرفاق .

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة