إيبنيغي: "أنا حزين وقد مُنيت بخيبة أمل.. واجهنا فريقا بعشرة لاعبين ولم ننجح في التفوق" - El botola - البطولة

فلوران إيبينغي

إيبنيغي: "أنا حزين وقد مُنيت بخيبة أمل.. واجهنا فريقا بعشرة لاعبين ولم ننجح في التفوق"

أيوب رفيق (البطولة)
08 نونبر 2021على الساعة09:25

لم يُخفِ مدرب ، فلوران إيبينغي، شعوره بخيبة الأمل، بعد تعادل فريقه أمام ، أمس الأحد، بهدف لمثله، لحساب الجولة العاشرة من "إنوي"، رغم خوض "فارس دكالة" لمعظم دقائق المواجهة بنقص عددي عقب طرد لاعبه إسماعيل سوادوجو.


وقال المدير الفني الكونغولي في تصريح تلفزيوني في أعقاب المقابلة: "أنا حزين وقد مُنيت بخيبة أمل، واجهنا فريقاً بعشرة لاعبين منذ البداية تقريباً، غير أننا عقّدنا على أنفسنا المأمورية ولم ندخل اللقاء بشكل جيد وكما يجب. كُنا ندرك أن الخصم يعتمد على الهجمات المرتدة وقد نجح في توقيع الهدف الأول".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "كنا نحظى بالأفضلية العددية وكان علينا تناقل الكرة بسرعة أكبر، وهو ما لم نقم به. في الشوط الثاني، عُدنا بإرادة أكبر، وأحرزنا هدفاً لكننا لم نفلح في قتل المباراة رغم الفرص الكثيرة التي أُتيحت لنا، لقد افتقدنا للفعالية أمام المرمى".


وأُقيمت المقابلة على أرضية "ملعب العبدي" بمدينة الجديدة، وسجّل للفريق الدكالي الجناح والقائد زكريا حدراف في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل "فارس الشرق" في الشوط الثاني من خلال ظهيره الأيسر، حمزة الموساوي.


يُشار إلى أن نهضة بركان يحتل المركز الخامس في سلم ترتيب المسابقة المحلية برصيد 16 نقطة، من ثلاثة انتصارات وسبعة تعادلات، فيما لم ينهزم الفريق في أي مباراة لحدود الآن.

أخبار ذات صلة