البطولة الاحترافية "إنوي"/ الفتح يستقبل اتحاد طنجة ونهضة بركان يواجه الدفاع الجديدي في ختام الجولة العاشرة - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية "إنوي"/ الفتح يستقبل اتحاد طنجة ونهضة بركان يواجه الدفاع الجديدي في ختام الجولة العاشرة

إسماعيل نعمان (البطولة)
07 نونبر 2021على الساعة10:55

تستكمل مباريات الجولة العاشرة من "إنوي"، حين يواجه ضيفه ، بينما يرحل للجديدة من أجل ملاقاة.


وفي المباراة الأولى، يستقبل الفريق العاصمي "الباحث" عن مدرب يعوض رحيل أمين بنهاشم، ضيفه اتحاد طنجة المنتشي بانتصاره في الجولة الماضية على حساب الدفاع الجديدي.


ويمتلك الفتح الرياضي في جعبته خمس نقاط، حصدها من خمسة تعادلات وأربع هزائم دون أي انتصار، محتلا المرتبة ما قبل الأخيرة، فيما يتمركز اتحاد طنجة في المرتبة الـ14 بثماني نقاط من انتصارين، تعادلين وخمس هزائم.


وتجرى المباراة بين الطرفين على أرضية ملعب "مولاي الحسن" بالعاصمة الرباط، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء (غرينيتش +1).


وفي المواجهة الثانية، يأمل الدفاع الجديدي "الجريح" في إيقاف سلسلة "نزيف النقاط" التي يعاني منها في الجولات الأخيرة، حين يستقبل نهضة بركان المنتعش بانتصاره الأخير في "ديربي الشرق" على حساب مولودية وجدة.


ويحتل أصحاب الأرض المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، من أربعة انتصارات، تعادلين، وثلاث هزائم، فيما يتموقع الضيوف في المرتبة الخامسة بـ15 نقطة من ثلاثة انتصارات، ستة تعادلات دون أي هزيمة.


وتجرى المباراة بين الطرفين، مساء يومه الأحد على أرضية ملعب "العبدي" بالجديدة، انطلاقا من الثامنة (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة