واقعة غريبة في تركيا.. حكم "مرتبك" يُعيد اللاعبين من المستودعات لإكمال المباراة بعد أن أخطأ في إنهائها! - El botola - البطولة

واقعة غريبة في تركيا.. حكم "مرتبك" يُعيد اللاعبين من المستودعات لإكمال المباراة بعد أن أخطأ في إنهائها!

ج.م (البطولة)
06 نونبر 2021على الساعة12:15

شهدت الجولة الـ 12 من ، واقعة "غريبة" اعتبرها البعض "فضيحة"، وذلك في المباراة التي جمعت يوم أمس الجمعة، بين وضيفه ، وانتهت بفوز أصحاب الأرض (2-0).


وعرف الشوط الثاني من اللقاء، العديد من حالات التوقف بسبب الرجوع إلى تقنية الـ"VAR"، وهو ما دفع الحكم لإضافة 9 دقائق كوقت بدل الضائع، كما أن الدقيقة 90+2'، شهدت طرد الفرنسي فالينتان إيسيريك، ما نتج عنه توقف اللقاء لقرابة دقيقتين.

إلى هنا كل شيء طبيعي وليس هناك أي أمر غريب، لكن عند وصول الدقيقة 94:13 من عمر اللقاء، أطلق الحكم صافرة النهاية، وهو ما أثار استغراب لاعبي الفريقين، الذين توجهوا إلى مستودع الملابس.


وحسب تقارير إعلامية تركية، فإن الحكم تدارك الموقف بعد مرور 10 دقائق، وتوجه إلى مستودع تغيير الملابس، وأخبر الفريقين بأنه أعلن عن نهاية اللقاء مبكرا عن طريق الخطأ، وطلب من اللاعبين العودة إلى أرضية الميدان وإكمال الدقائق المتبقية، كما أن بعض اللاعبين غادروا الحمام لإكمال المواجهة.

ودائما حسب التقارير، فإن شباك المرمى كانت قد أزيلت من مكانها بعد صافرة النهاية، وهو ما أحدث ارتباكا لدى المسؤولين عن الملعب، الذين عادوا لتثبيت الشباك، وتشغيل تقنية الـ"VAR" من جديد.


وفي تعليق ساخر من أصحاب الأرض، كتب حساب غازي عنتاب على 'تويتر' بعد صافرة النهاية: "نأمل أن تكون المباراة قد انتهت فعلا هذه المرة".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة