الكعبي والمحمدي يواصلان "التألق" ويقودان هاتاي سبور لـ"تسلق الدرجات" واحتلال المركز الثالث في الدوري التركي الممتاز - El botola - البطولة

هاتاي سبور التركي

الكعبي والمحمدي يواصلان "التألق" ويقودان هاتاي سبور لـ"تسلق الدرجات" واحتلال المركز الثالث في الدوري التركي الممتاز

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 أكتوبر 2021على الساعة21:45

قاد المغربيان منير المحمدي و، فريقهما ، لتسلق المراتب في ، عقب مساهمتها في انتصاره على بهدفين مقابل واحد، لحساب الجولة التاسعة من المسابقة.


ورغم عدم زيارته الشباك في مباراة اليوم، إلا أن الكعبي أتعب دفاع الخصوم بتحركاته، وكان مصدر خطورة كبرى على غازي عنتاب، في حين ساهم المحمدي بتصدياته في تحقيق هاتاي لانتصاره السادس في الدوري.


وكان المغربيان سببا رئيسيا في تسلق فريقهما للمراتب، واحتلاله المركز الثالث حاليا في الدوري برصيد 19 نقطة، من ستة انتصارات، تعادل وهزيمتين، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر طرابزون سبور.


ويعتبر الكعبي ثاني هدافي فريقه برصيد أربعة أهداف، خلف مامي ضيوف صاحب الخمسة أهداف، في وقت شكل فيه المحمدي"قائدا" للخط الخلفي وسببا في صلابة دفاع هاتاي سبور الذي تلقت شباكه سبعة أهداف مقابل هز شباك الخصوم في 18 مناسبة.


يذكر أن اللاعبين كانا حاضرين معا في المعسكر الأخير للمنتخب المغربي لكرة القدم، حيث تمكن الكعبي من توقيع أربعة أهداف في المباريات الثلاث أمام غينيا بيساو (ذهابا وإيابا) وغينيا، في حين لازم المحمدي دكة الاحتياط فاسحا مجال الرسمية لياسين بونو.

أخبار ذات صلة