برشلونة يواصل مطاردة "الصفقات المجانية".. الكونغولي باكامبو مرشح لتعويض أغويرو - El botola - البطولة

برشلونة يواصل مطاردة "الصفقات المجانية".. الكونغولي باكامبو مرشح لتعويض أغويرو

ع.وهبي (البطولة)
06 نونبر 2021على الساعة11:52

يسعى الإسباني، للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الشتوي القادم، لتعويض الغياب "الطويل" للأرجنتيني ، الذي أثبتت الفحوصات معاناته من مشاكل في القلب، وأكدت التقارير الأولية حاجته لبروتوكول علاجي يمتد لثلاثة أشهر كأقل تقدير.

ويضع مجموعة من الأسماء على طاولته، قصد اختيار واحد منها وضمه إلى "كامب نو" في يناير القادم، وسد "الفراغ" الذي سيتركه غياب .


وحسب صحيفة "آس"، فإن المهاجم الكونغولي، ، بات الخيار الأقرب، بسبب وضعه نادي "بيجين غوان" الصيني، حيث ينتهي عقده في 31 دجنبر القادم، ما يعني أن البارسا وفي حال استقر على اسم ""، فسيضمه إلى صفوفه "مجانا"، وهي السياسة التي بات ينهجها الفريق في عهد خوان لابورتا، الذي يحاول قدر الإمكان إخراج البلاوغرانا من الأزمة المالية التي تركها الرئيس السابق، جوسيب ماريا بارتوميو.

وكان قد حاول التعاقد مع البالغ من العمر 30 عاما، في الصيف الماضي، إلا أن المبلغ الذي طالب به فريقه الصيني للتخلي عنه، جعل البارسا يغير الوجهة صوب الهولندي ، الذي جاء كمعار من ، علما أن النادي حاول أيضا انتدابه في موسم 2019-2020، لكن الصفقة لم تتم في نهاية المطاف.


ويعرف جيدا، حيث لعب فيه لموسمين ونصف الموسم (من غشت 2015 إلى يناير 2018)، عندما حمل قميص فريق ، ومعه خاض 105 مباريات وسجل 47 هدفا، وحاليا سجل 58 هدفا في 87 مباراة خاضها مع فريقه الصيني.


أخبار ذات صلة