تشافي مستعد لدفع جزء من "شرطه الجزائي" لمساعدة برشلونة "الغارق" في الأزمة! - El botola - البطولة

تشافي مستعد لدفع جزء من "شرطه الجزائي" لمساعدة برشلونة "الغارق" في الأزمة!

ج.م (البطولة)
05 نونبر 2021على الساعة20:44

تأخر في الإعلان عن تعاقده مع تشافي هيرنانديز، كمدرب جديد، رغم البلاغ الذي أصدره نادي القطري صباح اليوم، معلنا من خلاله اتفاقه مع البارسا، على السماح بانتقال المدرب الإسباني بعد دفع شرطه الجزائي.


وأكدت الصحف الإسبانية، أن لم يعلن بعد عن الصفقة، لأنه غير متأكد إن كان سيدفع فعلا الشرط الجزائي، أم سيواصل البحث عن "اتفاق ودي" مع مسؤولي ، لضم المدرب الإسباني دون الحاجة لتحويل مبلغ 5 ملايين يورو (قيمة الشرط الجزائي) لحساب الفريق القطري.


ويعيش البارسا "أزمة مالية خانقة"، وحسب الصحف، فإن مبلغ 5 ملايين يورو، قد يتسبب في تسليط عقوبات على النادي، حيث قد يكون (المبلغ) سببا في خرق الفريق لقوانين اللعب المالي النظيف، التي يفرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".


من جانب آخر، قالت صحيفة "سبورت"، إن تشافي وافق على مساعدة برشلونة، من خلال المساهمة في دفع جزء من الشرط الجزائي، أو قد يلجأ لحيلة أخرى ليتفادى الفريق الإسباني دفع 5 ملايين يورو، من خلال تنازله عن راتبه مع السد.


وكان تشافي (41 سنة)، قد ودع لاعبي السد بالدموع اليوم الجمعة، خلال حفل أقامه النادي.


تجدر الإشارة، إلى أن "أزمة برشلونة"، دفعته للتخلي عن نجمه وأسطورته ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد "عجز" النادي عن دفع راتبه، رغم خفضه بنسبة 50%.

أخبار ذات صلة