بسبب غياب أغويرو لـ"فترة طويلة".. برشلونة يفكر في ضم مهاجم جديد وتفادي تكرار "سيناريو بواتينغ وبرايثوايت" - El botola - البطولة

بسبب غياب أغويرو لـ"فترة طويلة".. برشلونة يفكر في ضم مهاجم جديد وتفادي تكرار "سيناريو بواتينغ وبرايثوايت"

ج.م (البطولة)
04 نونبر 2021على الساعة09:00

دفعت الأزمة القلبية التي عانى منها ، فريقه ، لبدء البحث عن مهاجم جديد، قصد التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل، وسد الفراغ الذي سيتركه غياب المهاجم الأرجنتيني.


وكان قد ترك أرضية ملعب "كامب نو" ضد (1-1) يوم السبت الماضي، إثر شعوره بانزعاج على مستوى القفص الصدري، وبعد خضوعه لفحوصات طبية دقيقة، تبين معاناته من مشكلة في ضربات القلب، وقد أكد البارسا في بلاغ، أن اللاعب سيتبع علاجا لمدة 3 أشهر، وبعدها سيتم تحديد موعد عودته للملاعب.

وحسب الصحف الإسبانية، فإن غياب سيرجيو قد يدوم طويلا، وهو ما دفع إدارة الفريق للتفكير في التعاقد مع مهاجم جديد في يناير القادم.


وقالت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء، أن برشلونة يريد التعاقد مع مهاجم قوي، ليكون ضمن مشروع النادي، وعدم تكرار سيناريو أو (لم ينجحا مع برشلونة)، لذلك فقد حدد اسم كخيار أول، وسيحاول انتدابه بنظام الإعارة من الألماني، مع إلزامية الشراء، علما أنه خريج أكاديمية "لا ماسيا".

أما الخيار الثاني، فهو . المهاجم الإنجليزي بات خارج حسابات مدربه ، وقد أعلن قبل أسابيع بأنه منفتح على فكرة الرحيل عن ، لخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، وقد يكون برشلونة وجهة محتملة ومناسبة، في ظل بحث النادي عن أسماء قادرة على "إعادة هيبة" الفريق.

تجدر الإشارة، إلى أن أولمو (23 سنة) يربطه عقد مع لايبزيغ ينتهي في 30 يونيو 2024، أما سترلينغ (26 سنة) فعقده مع السيتي، ساري المفعول لغاية 30 يونيو 2023.

أخبار ذات صلة