تشافي يعلن رغبته في الرحيل: "كل شيء جاهز والعودة إلى برشلونة ستكون أمرا رائعا" - El botola - البطولة

تشافي يعلن رغبته في الرحيل: "كل شيء جاهز والعودة إلى برشلونة ستكون أمرا رائعا"

جمال ملكي (البطولة)
03 نونبر 2021على الساعة20:51

وجه تشافي هيرنانديز، رسالة واضحة وصريحة لمسؤولي القطري، بعد أن أعلن مساء يومه الأربعاء، أن رغبته هي الرحيل، ليحصل على فرصة تدريب ناديه الأم، .


وبعث البارسا يومه الأربعاء، وفدا إداريا إلى الدوحة، قصد التفاوض "وجها لوجه" مع مسؤولي ، بشأن إمكانية التعاقد مع تشافي، إلا أن النادي القطري كان صريحا، وقال مديره التنفيذي 'تركي العلي': "موقف النادي واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافي ولا يمكننا أن نفرط فيه في هذا الوقت الحساس من الموسم".


وأمام هذا الوضع، خرج تشافي ليكشف موقفه، وقال في تصريحات لقناة 'تي في 3' الكتلونية: "الحديث في غرفة تغيير الملابس كان عاطفيًا، لأنني لا أعرف ما سيحدث. الناديان في محادثات، هذا كل ما يمكنني قوله. إنني متحمس ومتشوق، وعلى الطرفان (برشلونة والسد) التوصل لاتفاق، هذه هي المشكلة".


وأضاف: "أتحدث إلى برشلونة منذ أيام، كل شيء جاهز. كلا الناديين يعرفان موقعي وآمل أن يتم حل الأمور قريبًا.. أنا متحمس للغاية للعودة إلى المنزل (برشلونة)، وآمل أن يحدث ذلك. ستكون العودة إلى برشلونة أمرا رائعا".

وبحديثه عن برشلونة الحالي، قال تشافي: "هناك فريق يمكنه القيام ببعض الأشياء... علينا جميعًا التجديف في نفس الاتجاه حتى يفوز برشلونة بالمباريات. كلنا متحمسون جدا. سنرى ما إذا كان سينتهي الأمر (بتعيينه مدربا لبرشلونة) ولكنه سيكون أمرا مذهلاً".

أخبار ذات صلة